نتيجة أهداف مباراة الشباب ضد الفتح في الدوري السعودي بنتيجة 1:1

كاتب الخبر : عبير محمد

متابعة مباراة الشباب والفتح اليوم الخميس في الدوري السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان في الرياض وفي منافسة الجولة الثالثة واقى لقاءات الليلة والتي تجمع كل من الشباب والفتح وكذلك مباراة اخرى بين الهلال والباطن.

 

في لقاء اليوم الخميس من ضمن مباريات الجولة الثالثة يتواجه كل من الشباب والفتح في مباراتهم الليلة عبر قناة KSA SPORT +1 التي تبث اللقاء والمباريات في الدوري السعودي بشكل مجاني الساعة 6:30 مساء اليوم الخميس 20-9-2018.

 

مشاهدة مباراة الشباب والفتح

مشاهدة مباراة الشباب والفتح

الفتح والشباب

يمكن لجميع متابعينا الكرام عبر موقعنا ” الصفحة العربية ” متابعة مباراة اليوم التي تجمع كل من الشباب والفتح في مواجهة الإسبوع الثالث وتجهيزات كبيرة للقاء خلال هذه الليلة وذلك في استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

شاهد ايضاً :   اهداف مباراة الهلال والنصر والنتيجة 2:2

 

كما سوف نضع للجميع متابعة ونتيجة مباراة اليوم في مباراة الشباب والفتح في لقاء الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في ملعب واستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

 

الدولةالتوقيتالقناة
السعودية6:30 مساءًKSA  SPORT +1
اليمن6:30 مساءًKSA SPORT +1
مصر5:30 مساءًKSA SPORT +1

نتيجة مباراة الشباب والفتح

سوف نتابع معكم مجريات وملخص لقاء الفتح والشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

Ads by Google X
الناديالشوط الأولالشوط الثاني
الشباب1
الفتح1
شاهد ايضاً :   نتيجة مباراة القادسية والرائد في دوري الامير محمد بن سلمان

آرثر كايكي دو ناسيمنتو كروز يتمكن من تسجيل الهدف الأول لـ نادي الشباب في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول من مجريات المباراة الليلة وضغط على نادي الفتح.

بعد الهدف الأول الذي سجله نادي الشباب على نادي الفتح حاول الفتح في العديد من الهجمات من الوصول إلى شباك الشباب ولكن الدفاع كان متواجد بشكل كبير.

بعد العديد من المحاولات لـ الفتح السعودي تمكن الفتح من تسجيل الهدف الأول والتعادل له في الشوط الأول من  المباراة في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول عن طريق ماتياس اغوريغاري من تسجيل هدف التعادل ليشعل الأستاد هتافات بالفرحه من قبل مشجعي الفتح.

شاهد ايضاً :   أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الرابعة

وبهذا تنتهي المباراة بنتيجة التعادل لكلا الفريقين بنتيجة 1:1 بعد اداء مباراة قوية لكلا الفريقين وفرص كثيرة للفريقين كانت ضائعة.

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم ويمكنكم ايضاً متابعة موضوعنا الأخر حول متابعة ” مباراة الهلال والباطن” من الإسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ضع هنا تعليق