التخطي إلى المحتوى

مواجهة قوية بين الاتحاد والتعاون في الجولة الثالثة من اللقاء من الدوري السعودي ومحاولة الاتحاد من تسجيل اي نقاط في لقاء الليلة ضد التعاون في في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

في مباريات الجولة الثالثة اليوم من الدوري السعودي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يتواجه في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس 20-9-2018 الفريقين في محاولة خطف النقاط.

 

ويعرف عن مباراة التعاون والاتحاد عن وجود العديد من الأهداف في اللقاء وترقيات من متابعي الاتحاديين في ماذا سوف يقدمه الليلة في المباراة وذلك بعد الخسارة الكبيرة في المباراة السابقة التي جمعت الاتحاد والقادسية بخسارة كبيرة للإتحاد.

 

ويمكن للجميع متابعة المباراة اليوم من مباراة التعاون والاتحاد من خلال القناة السعودية الرياضية KSA Sports 2 بشكل مجاني وكذلك المشاهدة من خلال الرابط التالي بالمشاهدة المباشرة بدون تقطيع.

مشاهدة اهداف نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي الجولة الثالثة

نتيجة مباراة التعاون والاتحاد

يمكنكم متابعة نتيجة اللقاء الليلة بين كل من التعاون والاتحاد من خلال الجدول التالي الذي يوضح للجميع نتيجة للقاء والأهداف بين الفريقين خلال مواجهة الجولة الثالثة للفريقين كما هو مبين في الجدول التالي.

شاهد ايضاً:   مشاهدة مباراة الفتح والهلال 5-11-2016 مباشر ملعب الأمير عبدالله
الناديالشوط الأولالشوط الثاني
الاتحاد2
التعاون23

لقاء اهداف واداء قوي للفريقين واهداف كثيرة في اللقاء حتى هذه اللحظة من زمن الشوط الثاني حيث وصلت الأهداف إلى 5 اهداف للفريقين, حيث تمكن التعاون من تسجيل 4 اهداف مقابل 3 اهداف للإتحاد الذي على مايبدوا بأنه يعاني من مشاكل كثيرة للفريق واللاعبين.

التعاون يلقن نادي الاتحاد درس قاسي في لقاء اليوم في المواجهة ويضع الاتحاد في موضع قاسي امام جمهور الإتحاد بعد الهزائم السابقة للاتحاد في الدوري السعودي الذي لم يتمكن الاتحاد من تقديم مستوى يليق بالنادي الكبير المعروف في المملكة العربية السعودية.

حيث تمكن التعاون من تسجيل 4 اهداف إلى هذه اللحظة من مجريات المباراة التي جمعت الاتحاد والتعاون, وكان اللاعب جهاد الحسين قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 18 من الشوط الأول ليتقدم على الاتحاد بهدف دون أي أهداف للاتحاد.

شاهد ايضاً:   أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الرابعة

بعد ذلك تمكن الإتحاد من تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب فهد المولد في الدقيقة 23 لتصبح النتيجة في الشوط الأول التعادل 1:1  كلا الفريقين.

الاتحاد بعد ذلك يتقدم على التعاون بالهدف الثاني من خلال اللاعب فهد المولد الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول ليتقدم على التعاون بهدف.

التعاون بعد  6 دقائق يحرز هدف التعادل ليثبت أنه مازال في اللعب قبل نهاية صفاة الشوط الأول وينهي الشوط الأول بنتيجة التعادل ايضاً 2:2 للفريقين بعد أن تمكن هيلدون راموس من تسجيل هدف التعادل.

 

الشوط الثاني كان لصالح التعاون حيث تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثالث لهم في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني وذلك عن طريق جهاد الحسين وذلك بعد تمريرة رائعه من اللاعب الدوسري الذي تمكن جهاد الحسين من تسجيل الهدف الثالث لصالح التعاون.

شاهد ايضاً:   موعد مباراة الهلال والإتحاد في الدوري السعودي

محاولات كثيرة للفريقين إلا أن التعاون اصر ان يكون له الأفضلية في المباراة ويتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 وذلك عن طريق اللاعب لياندرو أوباما بعد أن أعطاه الكرة هيلدون راموس ليتمكن من هز شباك الاتحاد وإحراز الهدف الرابع لنادي التعاون.

في الدقيقة 84 وقبل الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني تمكن الإتحاد من احراز الهدف الثالث لهم في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب عبدالعزيز الرياني يقلص النتيجة إلى 4:3 لصالح التعاون.

وقبل نهاية المباراة تمكن التعاون من تسجيل الهدف الخامس لينسف الاتحاد في مباراة اليوم التي جمعتهم في الجولة الثالثة بخسارة قاسية للإتحاد وخروج المباراة بنتيجة 5:2.

نتيجة التقييم
[Total: 5    Average: 3.2/5]

شارك الخبر
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.