اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وسببت اعتزال سما المصري الفن

بسبب وعكة صحية اعلنت عن توبتها من الفن

X

الراقصة المصرية المشهورة سما المصرى تفجر مفاجأة كبيرة عبر حسابها على الانستقرام حيث نشرت منشور لها تطلب من الله ان يبعد عنها الشيطان وان تحفظ لحم جسدها.

فجرت الراقصة سما المصري مفاجأه من العيار الثقيل وهو حديثها عن تخليها عن الفن والرقص وذلك بعد عانت من وعكة صحية وبعد إنهيار التعليقات في حسابها على الانستقرام بماذا سوف تعمل حين تعرض في الآخرة.

ونشرت سما تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 كتبت فيها “يا رب قدرني على اللي في نيتي، ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي، وابعد عني اللي مش عايزه أعمله تاني، ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني”.

حقيقة وسببت اعتزال سما المصري الفن 1

وتابعت سما “أنا بدأت أنظّف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا، الشيطان وزني عليها ومليش فيسبوك ولا تويتر أمسح من عليه حاجة مش بتوعى، بس أنا السبب إني اديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم”.

وأردفت “يا رب محتاجة وقت عشان أنظف للأبد كل حاجة، خليك واقف جنبي”، مطالبة متداولي صورها بحذف أي صور جريئة تسيء إلى توبتها.

 

وكانت هناك العديد من المنشورات والتغريدات والاخبار التي تحدثت عن توبة سما المصري من اداء الرقص والفن وذلك بعد ان أعلنت عبر حسابها الانستقرام الابتعاد عن الفن وما يغضب الله.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى