اهداف مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي في الدوري المصري

كاتب الخبر : كريم سالم

في الدوري المصري يتواجه كل من نادي الإنتاج الحربي ومصر المقاصة في الإسبوع الثامن من اللقاءات في مباراة الذهاب في مباريات اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 وبشكل مجاني.

يمكن للجميع الان متابعة ومشاهدة مباراة الإنتاج ضد المقاصة في مواجهة اليوم من مواجهات مباريات الإسبوع الثامن من لقاءات الدوري المصري ليوم الجمعة 21-9-2018.

 

مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة يواجهون مساء اليوم الجمعة في ستاد المقاولون العرب وذلك في تمام الساعة 19:00, وسوف يتم بث مباراة مصر المقاصة  والإنتاج الحربي من خلال القنوات الرياضية المصرية التالية النيل الرياضية On Sport HD.

موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة

نتابع معكم موعد لقاء الانتاج الحربي ومصر المقاصة مساء اليوم الجمعة وسوف يتمكن الجميع من مشاهدة اللقاء في قناة النيل الرياضية On Sport HD وكذلك عن طريق البث المباشر عبر الإنترنت.

الدولةالتوقيتالتاريخ
مصر19:0021 سبتمبر 2018
السعودية20:0021 سبتمبر 2018
اليمن20:0021 سبتمبر 2018

Ads by Google X

جرت مباراة الانتاج والمقاصة بشكل قوي بين الفريقين وكان الفريقين قد أدوا مباراة قوية لدى الفريقين اتسمت المباراة من المباريات التي تمكن من تسجيل الأهداف لكلا الفريقين.

حيث تمكن نادي مصر المقاصة من هزيمة الإنتاج الحربي بنتيجة 2 اهداف مقابل 1 هدف وحيد للإنتاج لينهي المباراة اليوم بنتيجة قاسية ضد الإنتاج الحربي.

وتنتهي مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة بنتيجة 2:1 لصالح مصر المقاصة.

 

شاهد ايضاً :   موعد مباراة الرائد ضد الشباب الجولة الرابعة في الدوري السعودي 2018

ضع هنا تعليق