مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 21-9-2018

كاتب الخبر : كريم سالم

سوف يتواجه اليوم في الإسبوع الثالث من الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2018 من دورة كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف نستعرض لكم مباريات اليوم في الدوري السعودي.

 

يتواجه اليوم في مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين كل من الاتفاق والفيصلي والأهلي وسوف يلعبون ضد كل من الفيحاء واحد والحزم في مباريات اليوم من كأس الأمير محمد بن سلمان.

الإتفاق ضد الفيحاء

مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم الجمعة 21-9-2018 سوف نتعرف معكم على موعد مباريات اليوم ولقاء نادي الفيحاء ضد نادي الاتفاق في الجولة الثالثة من لقاءات الفرق وسوف تبدأ مباراة الفيحاء والاتفاق في تمام الساعة 6:15 مساء اليوم الجمعة 18:15 KSA.

وسوف يمكن للجميع من متابعة ومشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم من خلال متابعة ومشاهدة القنوات التي سوف تنقل المباراة وهي قناة KSA Sports HD2 وكذلك قناة Dawri Plus 2 HD.

 

شاهد ايضاً :   فوز الهلال في مباراة الهلال والفتح 5-11-2016 مقابل 1:0

الفيصلي ضد أحد

مباراة الفيصلي واحد اليوم من المواجهات في الجولة الثالثة من كأس الأمير محمد بن سلمان من مباريات اليوم سوف تكون منافسة بين الفريقين في إحراز النقاط حيث سوف يلتقي كلا الفريقين اليوم الجمعة في ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم الجمعة.

Ads by Google X

 

وسوف تبدأ مباراة أحد والفيصلي مساء اليوم في تمام الساعة 6:35 من مساء اليوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر 2018 وذلك عن طريق مشاهدة المباراة عبر القنوات السعودية الرياضية التي تقدم المباريات والدوري السعودي بشكل مجاني.

 

وسوف تبث المباراة كل من قناة KSA SPORT +1 الرياضية وكذلك يمكنكم متابعة المباراة ايضاً عبر قناة الدوري من خلال القناة الناقلة Dawri Plus 3 HD.

 

شاهد ايضاً :   بث مباشر اهداف مباراة نيجيريا والجزائر 12-11-2016 الشوط الثاني 1:2

الأهلي ضد الحزم

مباراة الأهلي والحزم من المباريات المنتظرة اليوم الجمعة والتي لها صداها لا سيما نادي الاهلي والحزم في لقاء الجولة الثالثة  في مواجهات حيث سوف نتعرف معكم هنا معلومات حول موعد مباراة الأهلي ضد الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وسوف تبدأ مباراة الأهلي والحزم اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في جدة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:35 مساء اليوم الجمعة.

 

ويقتض ملعب الجوهرة في جدة بالعديد من متابعي ومحبي نادي الاهلي وكذلك الحزم وسوف نتمكن معكم من متابعة مباراة الاهلي والحزم اليوم من خلال القنوات الرياضية التالية التي سوف تنقل بشكل مباشر وهي كل من قناة KSA Sports HD1 وايضاً سوف يتم بث المباراة عبر قناة Dawri Plus 1 HD.

 

شاهد ايضاً :   اهداف مباراة ايران واليمن وخسارة اليمن في أول مباراة لهم في كأس اسيا 2019

كما إننا سوف نفرد لكم مواضيع منفصلة لكل من المباريات في المتابعة وعرض نتائج اللقاء الليلة خلال الساعات القادمة في متابعة مباشرة معكم في متابعة ومخلص مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2018.

ضع هنا تعليق