أهداف مباراة الأهلي والحزم بنتيجة 2:0 لصالح الأهلي

كاتب الخبر : عبير محمد

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي مباراة الأهلي والحزم في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في مواجهة الإسبوع الثالث من اللقاء يواصل الأهلي في محاولة كسب النقاط  ودخل المباراة لأسرة الإعلامي الراحل خالد قاضي يرحمه الله.

 

مباراة اليوم التي تجمع بين الاهلي والحزم سوف تكون مباراة المدخول لها من قبل بيع التذاكر لصالح أسرة الإعلامي خالد قاضي وذلك بعد إعلان الهيئة العامة للرياضة السعودية بتخصيص دخل مباراة الأهلي والحزم لصالح اسرة الراحل خالد قاضي.

وسوف تبدأ مباراة الأهلي والحزم اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في جدة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:35 مساء اليوم الجمعة.

نتيجة مباراة الاهلي والحزم

نتابع معكم نتيجة مباراة الاهلي والحزم اليوم الجمعة من خلال التغطية المباشرة لحظة بلحظة هنا كما سوف يتم وضع لكم جدول يوضح نتائج اللقاء اليوم من لقاءات الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثالثة.

شاهد ايضاً :   موعد مباراة الرائد ضد الشباب الجولة الرابعة في الدوري السعودي 2018
الشوطالأهليالحزم
الشوط الأول1
الشوط الثاني1
النتيجةفوز الأهلي بنتيجة 2:0

 

كما يمكنكم أيضاً متابعة مباراة الاهلي والحزم اليوم من خلال القنوات الرياضية التالية التي سوف تنقل بشكل مباشر وهي كل من قناة KSA Sports HD1 وايضاً سوف يتم بث المباراة عبر قناة Dawri Plus 1 HD.

 

صفارة الحكم تعلن عن بداية مباراة الاهلي والحزم في المواجة الثالثة قبل لحظات.

لقاء قوي وأداء قوي من قبل نادي الاهلي السعودي في مواجهة الحزم, حيث تمكن الأهلي السعودي من التقدم بنتيجة هدف في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب حسين المقهوي.

محاولات بائسة من الحزم في محاولة تعديل النتيجة وكذلك محاولات لـ نادي الاهلي في تسجيل هدف ثاني قبل الدقائق الاخيرة من مجريات الشوط الثاني.

شاهد ايضاً :   نتيجة مباراة السعودية واليابان 15-11-2016 اهداف 2:1

الأهلي يحاول جاهداً من تسجيل الهدف الثاني لهم بينما الحزم يحاول أن يعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة في لقاء اليوم والذي مازالت النتيجة إلى هذه اللحظة 1:0 لصالح الأهلي.

الاهلي يحسمها في الدقائق الأخيرة من مجريات المباراة حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني له وبهذا يتمكن من الخروج من المباراة بنتيجة 2:0.

ضع هنا تعليق