التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة الوحدة والرائد في اختتام الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من الدوري السعودي اليوم السبت في جولة الوطن بين الفريقين اليوم السبت 21 سبتمبر 2018.

يختتم فريق الوحدة والرائد في مباراتهم الليلة في الجولة الثالثة في اختتام جولة الوطن والذي سوف يتواجه الفريقين الليلة في اختتام الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين 2018.

 

الوحدة يدخل المواجهة وهو في المركز العاشر برصيد نقطتين من تعادلين؛ ويسعى لتسجيل أول انتصار له.

أما الرائد يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة، ويطمح للنهوض مجددًا بعد الخسارة بثلاثية أمام الهلال في الجولة الماضية.

موعد مباراة الوحدة والرائد

موعد مباراة الوحدة والرائد هو اليوم السبت 21 سبتمبر 2018 وهي المواجهة الأخيرة والمباريات الأخيرة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي حيث يستضيف الوحدة الرائد.

 

موضوع مميز :   أهداف مباراة الأهلي والحزم بنتيجة 2:0 لصالح الأهلي

وسوف تكون المواجهة الليلة في استاد مدينة الملك عبدالعزيز في مكة ملعب الفرسان، في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, ويتم بث اللقاء عن طريق القنوات الرياضية السعودية وقنوات دوري بلس ksa sport.

 

خلال لحظات سوف نتابع معكم كما إننا سوف نتابع معكم ايضاً نتيجة اللقاء في تغطية مباشرة من اللقاء.

نتيجة مباراة الرائد ضد الوحدة

الشوطالوحدةالرائد
الشوط الأول2
الشوط الثاني21
النتيجةالوحدة يهزم الرائد بنتيجة 4:1

سوف نتابع معكم مجريات لقاء الوحدة والرائد في الإختتام الليلة من اختتام الجولة الثالثة من الدوري السعودي في جولة الوطن, وسوف نتابع معكم مجريات اللقاء خلال لحظات ووضع لكم رابط المتابعة والمشاهدة.

موضوع مميز :   اهداف مباراة الفيحاء ضد القادسية في الجولة الرابعة

اعلن حكم المباراة صفارة بداية المبارة التي تجمع الرائد والوحدة في مباراة اليوم في النهائيات للجولة الثالثة في لقاء الليلة من المباراة.

هدف سريع لنادي الوحدة يتمكن من تسجيله اللاعب خوسيه فرناندو فيانا دي سانتانا في زمن الشوط الأول وذلك بعد ان تم تمرير كرة سريعة من قبل اللاعب أنسيلمو دي مورايس ليتمكن من تسجيل الهدف الأول.


تمكن نادي الوحدة من تسجيل الهدف الأول لهم في زمن الشوط الأول في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول ليتقدم في الدقائق الاولى من المباراة على الرائد.

موضوع مميز :   موعد مباريات دوري الابطال 2019

الوحدة يواصل تألقه وتمكن من احراز الهدف الثاني من قبل نفس اللاعب خوسيه فرناندو فيانا دي سانتانا في الدقيقة 17 ليتقدم على الرائد بنتيجة 2 بدون أهداف.

بعد إنتهاء الشوط الأول تمكن نادي الوحدة من تسجيل هدفين عن طريق خوسيه فرناندو, يتمكن نادي الوحدة من تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني.

من جديد الوحدة يحرز هدف في شباك الرائد وهذه المرة عن طريق اللاعب احمد عبده جابر في الدقيقة 83 في الشوط الثاني ليرفع من فرصة الخروج من اللقاء بالفوز في نهاية الجولة الثالثة.

الوحدة ينهي المباراة تسجيل الهدف الرابع ليعلن ويلهب الملعب بالهتافات والفرحه بعد فوز الوحدة بنتيجة 4:1 في نهاية الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2018.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.