التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والمقاولون اليوم في مواجهات الإسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز 2018-2019 حيث يلتقي الفريقين في استاد بترو سبورت اليوم الأحد.

يتواجه اليوم كل من نادي الزمالك ضد المقاولون العرب في مباراة الذهاب في الإسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز, وسوف يقدم الزمالك كما تحدثت بعض اللاعبين أداء مشرف وسوف يخطفون الفوز في مباراة الزمالك اليوم.

 

ويمكن للجميع متابعة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم الاحد عبر قناة ON SPORT الناقلة لـ الدوري المصري الممتاز, كما يمكنكم متابعة المباراة ايضاً عبر قناة النيل الرياضية.

 

وعلى مايبدو بأن مدرب منتخب الزمالك سوف يتم ترتيب تشكيل اللاعبين لا سيما بعد خروج كهرباء من التشكيلة بعد إصابته في وقت سابق ودخول هيما عوضاً عنه.


ومن المقرر كما تحدثت بعض الصفحات عن إرجاع كهرباء إلى التشكيلة الأساسية للفريق وذلك في مواجهة المقاولون العرب في مباراة اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018.

ويمكن متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم عن طريق قناة ON SPORT وسوف يتم بث المباراة اليوم خلال الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون

كما سوف نتابع معكم ووضع لكم روابط متابعة المباراة اليوم من مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث سوف يتم تحديث لكم المقال ووضع لكم رابط المشاهدة وكذلك رابط النتيجة اثناء المباراة وبعد انتهاء اللقاء الليلة من المواجهات في الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد ايضاً:   تفاصيل و اهداف مباراة الاهلي و النصر 23-11-2014 بطولة الدوري المصري
الناديالشوط الأولالشوط الثاني
نادي الزمالك1
نادي المقاولون1
النتيجةبعد إنتهاء المباراة

ويلعب كهرباء في ندي الزمالك كما تم تعيين تشكيل نادي الزمالك الذي يعلب اليوم ضد المقاولون ”

وسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – إبراهيم حسن – كهربا”.

مباراة قوية بين الفريقين من اولى الدقائق ولكن سرعان ماتمكن نادي الزمالك من كسب ضربة جزاء في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول ليستفيد منها ويسجل الهدف الأول في المباراة.

حيث نفذ ضربة الجزاء اللاعب محمد علاء الدين بعد أن تم إحتساب من خطأ من قبل لاعب نادي المقاولون العرب ضد الزمالك ليتم إحتساب ضربة جزاء في اعتراضات من قبل لاعبي المقاولون.

حيث تمكن الزمالك من الإستفادة من ضربة الجزاء وتسجيل الهدف الأول في المباراة وتقدم الزمالك على نادي المقاولون العرب في مباراة اليوم من الدوري المصري الممتاز ويتقدم الزمالك بنتيجة 1:0 بعد تسجيل الهدف في الدقيقة 6.

وبعد الهدف الأول وفي الدقيقة 11 يلغي حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب هدف وذلك بسبب التسلسل حيث تمكن الزمالك من تسجيل الهدف ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل.

وبعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الاول لم تدم فرحة الزمالك في تسجيل هدفهم الأول عن طريق ضربة الجزاء, حيث تمكن المقاولون العرب من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب إسلام فؤاد في تسجيل هدف رائع ليعدل النتيجة إلى 1:1.

شاهد ايضاً:   موعد توقيت مباراة الأهلي والزمالك 21-9-2015 الإثنين مشاهدة
نتيجة التقييم
[Total: 3    Average: 3.7/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.