اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تعليق الدراسة يوم الإثنين  تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي

تعليق الدراسة يوم الإثنين  تمديد إجازة اليوم الوطني السعودي

تمديد الاجازة في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 للقطاع العام حيث تم تمديد الإجازة إلى يوم الإثنين 24-9-2018.

بأمر من خادم الحرمين الشريفين بتمديد إجازة اليوم الوطني السعودي يوم اخر وذلك لإتاحة الفرصة للجميع في الاحتفالية ومتابعة الإحتفالات والمهرجانات التي تقام في المملكة العربية السعودية اليوم في العديد من المدن السعودية.

ويحتفل السعوديون اليوم باليوم الوطني السعودي 88 والذي تم توحيد المملكة العربية السعودية وبهذا يحتفل السعوديون بهذا اليوم من كل عام.

 

وكانت هيئة الترفية قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها بالعديد من الأنشطة الترفيهية في العديد من المناطق السعودية وهي انشطة ترفيهية وغنائية بمناسبة اليوم الوطني.

 

وشارك فرحة الشعب السعودي العديد من الدول حيث شاركت الإمارات فرحتهم بتزيين برج خليفة بالأخضر إحتفالاً باليوم للمملكة العربية السعودية, كما احتفلت مصر هي الاخرى بكسو احد الابراج والمعالم المصرية بالأخضر يوم أمس لتشارك القيادة المصرية شقيقتها السعودية بهذه المناسبة السنوية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *