اخبار اليمن

حقيقة مقتل محمد علي الحوثي في الحديدة في غارة جوية

لم يتم التأكد من الأخبار

نشرت بعض المواقع الإخبارية اليمنية والعربية نقلاً من إحدى المواقع الإماراتية عن مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية في صنعاء في غارة جوية في محافظة الحديدة.

من جديد اخبار تتحدث عن إستهداف محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية في صنعاء ومعه ابو علي الكحلاني احد القيادات الحوثية واحد المقربين من زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

 

وقال الموقع بأن هناك مصدر مقرب مطلع تحدث عن إستهداف رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي والكحلاني وبعض القيادات الاخرى في محافظة الحديد اثناء تواجدهم في إدارة المعركة في الحديدة.

 

ولم يتسنى لنا التأكد من الأخبار التي تم تداولها نقلاً عن إرم الإماراتي الذي نقل الخبر قبل ساعة من الآن ولم يتم الحديث عن صح الخبر او نفيه من قبل الحوثيين في صنعاء.


من جهة اخرى وبعد تتبع تغريدات صفحة محمد الحوثي عبر تويتر والتي تنشر تحت إسمة فكانت اخر تغريدة له قبل كتابة الخبر بعدة دقائق فقط بينما الأخبار التي تحدثت عنه مقتله قبل ساعات.

تحديث 25-9-2018

قال مراسل قناة فرانس 24 وهو الصحفي اليمني نشوان العثماني بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية وذلك عن طريق منشور له عبر صفحته على الفيس بوك.

وخلال التعليقات أوضح بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد الحوثي في غارة للتحالف العربي  بدون ان يتم ذكر اخبار بالنفي او التأكيد من قبل الإعلام التابع للحوثيين في صنعاء.

قال مراسل قناة فرانس 24 وهو الصحفي اليمني نشوان العثماني بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية وذلك عن طريق منشور له عبر صفحته على الفيس بوك.

وخلال التعليقات أوضح بأن هناك مصدران تحدثا عن مقتل محمد الحوثي في غارة للتحالف العربي  بدون ان يتم ذكر اخبار بالنفي او التأكيد من قبل الإعلام التابع للحوثيين في صنعاء.


كما نشر الإعلامي جمال الحربي في موقع سكاي نيوز عربية عبر منشور له في صفحته على تويتر بالقول بأن هناك مصدر عسكري يؤكد مقتل رئيس اللجنة الثورية في صنعاء محمد علي الحوثي في إحدى الغارات الجوية لقوات التحالف.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق