رياضة

نتيجة أهداف مباراة الأهلي والمحرق في كأس العرب للأندية وتفوق السعودية بـ 3

في ملعب الجوهرة المشعة يلتقي الفريقان في مباريات الإياب

مباراة الأهلي السعودي والمحرق البحريني اليوم الإثنين في إياب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018 حيث يتواجه الفريقين اليوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في جدة.

 

مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي السعودي ونادي المحرق البحريني اليوم في جدة في ملعب الجوهرة المشعة ليومنا هذا الاثنين مباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2018 في مباريات الإياب.

 

وكان الأهلي قد تواجه ضد المحرق البحريني في لقاء الذهاب وتمكن الأهلي من الفوز على المحرق بنتيجة 2:0 لصالح الأهلي في اللقاء السابق بين الفريقين.

شاهد هنا :   ذات الراس يعاني من غيابات كثيرة

 

وكان المدير التنفيذي لنادي الأهلي السعودي قد تحدث بأن مباراة اليوم الإثنين لن يعتمدوا على نتيجة المباراة السابقة بين الأهلي والمحرق في مباراة الذهاب وسوف يقدمون مباراة قوية اليوم.

موعد مباراة الأهلي والمحرق في كأس العرب للأندية في ملعب الجوهرة المشعة يلتقي الفريقان في مباريات الإياب
الأهلي والمحرق

وسوف تقام مباراة الأهلي والمحرق اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 في جدة في ملعب الجوهرة المشعة وذلك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة  الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش عبر قناة أبوظبي الرياضية HD 1.

نتيجة مباراة الأهلي ضد المحرق

سوف نتابع معكم ايضاً نتيجة مباراة الأهلي السعودي ضد المحرق البحريني الليلة من خلال المتابعة المستمرة للمباراة ووضع لكم تفاصيل اللقاء وكذلك ملخص المباراة ملخص الاهداف في حال وجد أهداف اثناء اللقاء.

 

الشوط الأهلي السعودي المحرق البحريني
الأول —– —–
الثاني —- —-
النتيجة تفوق السعودية بنتيجة 3 وفوز السعودية

تفوق المنتخب السعودي بنتيجة كبيرة حيث تمكن المنتخب السعودي بإنهاء المباراة بنتيجة ساحقة وتمكن من تسجيل 3 اهداف في اللقاء.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
نتيجة أهداف مباراة الأهلي والمحرق في كأس العرب للأندية وتفوق السعودية بـ 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.