اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

زواج هيفاء وهبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي ” ماهي الحقيقة “

زواج هيفاء وهبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي ” ماهي الحقيقة “

من جديد ظهرت الفنانة اللبنانية على ساحة السوشيال ميديا بشكل مقتضب بعد انتشار صور لها مع مدير أعمالها محمد الوزيري والذي يظهر صور عاطفية لهما لم يتم التأكد الوقت الذي تم إلتقاط الصور لهما.

أثارت صور جديدة تم انتشارها بشكل كبير للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع مدير اعمالها الوزيري وهو يقبل على رأسها وكذلك صورة اخرى تجمعهم وهي احضانه.

 

وتحدث الكثيرون بأن الصور تدل على أن هناك علاقة سرية ” زواج سري” بينهما لم يتم الإعلان عنها من قبلهم , ولم يتم الحديث من قبل الفنانة او الوزيري حول ما يتم تداوله في السوشيال وبعض المواقع حول طبيعة الصور التي تم انتشارها.

زواج هيفاء وهبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي " ماهي الحقيقة " 2

هذا وفي وقت سابق كانت الفنانة هيفاء وهبي قد تحدثت عن دخولها فى قصة حب عاطفية وتحدثت بأنها تتمنى ان تنجب اطفال وتتزوج كما هو الحال مع أي إمرأة في العالم.

 

وحول سؤالها حول أن هناك علاقة حالياً وهل هناك زواج والتعرف على فارس احلام هيفاء وهبي التي تعيش قصة الحب معه رفضت الحديث في ذلك واكتفت بأنها تتمنى أن تعيش حياة الأمومة.

 

هذا وكانت انتشرت أخبار أخرى على صعيد آخر حول زواج طليق هيفاء وهبي من شقيقة كريستيانو رونالدو والتي كانت هي الأخرى حديث الصحافة والسوشيال ميديا.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *