وفاة إسماعيل فهد إسماعيل الروائي الكويتي اليوم الثلاثاء

0 182

توفى اليوم الثلاثاء الروائي الكويتي إسماعيل فهد إسماعيل اليوم في الكويت 25 سبتمبر 2018 وذلك عن عمر ناهز 78 عاما دون التعرف على الأسباب.

 

نعى اليوم كتاب وسياسيون وصحفيون الروائي الكويتي إسماعيل فهد إسماعيل الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25-9-2018 بدون ان يتم الحديث عن الأسباب التي أدت إلى وفاته.

 

هذا وكان الروائي الكويتي إسماعيل فهد قد تحدث في امسية قبل وفاته بيومين وذكر آخر الروايات الخاصة به وهي رواية “صندوق أسود آخر” الذي تحدث عنها في الأمسية.

 

هذا ونعى الكثيرون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وكان هناك حزن في الوسط الكويتي بعد وفاة إسماعيل فهد إسماعيل اليوم الثلاثاء.

 

وسوف نضع لكم بعض التغريدات التي نعت الروائي الكويتي بعد وفاته صباح اليوم الثلاثاء.

 

وكانت الكاتبة بثينة العيسى قد نشرت تغريدة ونعت في وفاة اسماعيل فهد اسماعيل وتمنت له الرحمة والمغفرة.

الروائي إسماعيل فهد إسماعيل كاتب وروائي كويتي متفرغ منذ عام 1985 وهو من مواليد 1940 ميلادية وهو من المؤسسين الفعليين الرواية الكويتية وتوفي يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018.

أعلن المثقفون فى دولة الكويت، اليوم، الثلاثاء، أن صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الكويتى إسماعيل فهد إسماعيل، الذى رحل عن عالمنا، عن عمر ناهز الـ78 عاما، سوف تقام غدا، الأربعاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر