تجهيزات مباراة الإتحاد ضد الوحدة ومشاركة ابو هلال وصالح القرني

كاتب الخبر : عبير محمد

مباراة الاتحاد والوحدة الليلة سوف تكون غير المباريات السابقة وذلك بعد التجهيزات الكرنفالية الكبيرة وحضور غير مسبوق بعد إعلان الإتحاد عن الدخول المجاني للإتحاديين وبمشاركة صالح القرني وأبو هلال.

 

إشتعال موقع تويتر بشكل كبير قبل بداية مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الجولة الرابعة التي سوف تقام الليلة في ملعب الجوهرة بجدة الساعة 8:35 مساءً بعد تعديل المباراة  وبمشاركة كبيرة وواسعة من محبي الإتحاديين.

 

حيث ان هناك تجهيزات في ملعب الجوهرة وتوزيع أكثر من 1000 علم بالأصفر والأسود للمشاركة في الكرنفال والاحتفالية التي جهزها الاتحاديون في لقاء اليوم ضد الوحدة في ملعب الجوهرة في الدوري السعودي للمحترفين 2018.


كما تم الإعلان بأن الدخول بشكل مجاني في مباراة اليوم الذي يخوضها الفريقين في لقاء الجولة الرابعة من كأس الأمير محمد بن سلمان والحضور مجاني للجميع لمزيد من المتعة.

شاهد ايضاً :   إنطلاق مباراة القادسية ضد الهلال في الدوري السعودي

 

كما تم تجهيز مكبرات الصوت بشكل جديد وشراء مكبرات صوت جديدة كما تم تجهيز ايضاً الكيماوي و الدخان الملون إلى جانب الرولات والأعلام الكبيرة خلف المرمى.


هذا وكان تركي أل الشيخ قد طلب من أبو هلال الحضور والتواجد إلى جانب صالح القرني في لقاء الليلة الذي يجمع بين الوحدة والاتحاد في ملعب الجوهرة والتي تنطلق الليلة الساعة 8:35.

شاهد ايضاً :   مشاهدة اهداف مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

🎤 تجهيزات مدرج #الاتحاد اليوم

🔥 مايكات وأجهزة صوت جديدة

🔥 القرني و أبو هلال يقودوا المدرج

🔥 ١٠٠٠ علم ” أصفر ” و ” أسود ”

🔥 الكيماوي و الدخان الملون

🔥 الرولات والأعلام الكبيرة خلف المرمى التذاكر مجانية .. ويبقى حضور الجمهور .

ضع هنا تعليق