اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب مقتل مدير فرع شركة كهرباء جزر فرسان السعودية

سبب مقتل مدير فرع شركة كهرباء جزر فرسان السعودية

حادث مؤلم في شركة الكهرباء في إحدى المناطق في المملكة العربية السعودية حيث قُتل فيها مدير فرع شركة الكهرباء في جزر فرسان في احدى مناطق القريبة من جازان والتابعة للمملكة العربية السعودية.

 

قالت مصادر إخبارية سعودية عن قيام أحد الوافدين من جنسية اسيوية كان يعمل في شركة الكهرباء بالاعتداء بالضرب على زميله في العمل وهو باكستاني الجنسية كما تحدثت الأخبار مما نشب عنه عراك شديد تم إستخدام به السلاح الأبيض.

 

ومحاولة من مدير فرع شركة الكهرباء في فض الشباك بينهم وجهت له عدة طعنات ليرتمي في الأرض ملطخ بالدماء مما اضطر المتواجدين إلى إسعافه لكنه توفي كما توفى الجاني كما ذكرت الأخبار بذلك.

 

وقالت مصادر سعودية إخبارية بأن القاتل أصيب بسبب مقاومته ونُقل للمستشفى ولا نعلم مصيره حتى الآن بيمنا بعض النشطاء تحدث عن وفاته بعد إصابته أثناء العراق.


وأوضحت التقارير أن عددا آخر من الموظفين قتل في الحادثة دون توضيح مزيد من التفاصيل في انتظار التحقيقات التي باشرتها السلطات الأمنية فور وقوع الحادث.

 

هذا ومازال التحقيق في جريمة شركة الكهرباء في جزر فرسان مستمر حول الملابسات ولم يتم نشر التفاصيل بشكل دقيق بعد.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *