أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الرابعة

0

سوف نتابع معكم مجريات مباراة الإتحاد ضد الوحدة الليلة التي تقام في ملعب الجوهرة المشعة في جدة بين النمور والوحدة وبمشاركة ابو هلال والقرني في الكرنفال.

 

لقاء امتاز بالقوة وامتاز بالحضور الكبير للاعبين والمشجعين في ملعب الجوهرة وذلك بعد أن تم الحديث والإعلان عن الدخول بشكل مجاني لمتابعة مجريات مباراة الإتحاد ضد الوحدة في الجولة الرابعة من مجريات مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018.

 

وتم تجهيز العديد من الفعاليات وتجهيز الصوتيات المكبرة المتطورة وكذلك توزيع مئات الأعلام باللون الأصفر والأسود قبل مجريات اللقاء بين الفريقين الليلة في ملعب الجوهرة.

كما يشارك في الفرحة واللقاء كل من ابو هلال وكذلك صالح القرني في فعاليات اللقاء الليلة وذلك بعد أن تمنى المشترك تركي آل الشيخ عبر تغريدة له في صفحته الرسمية على تويتر بأن يقيما ابو هلال والقرني فعالية اللقاء الليلة في مباراة الوحدة والاتحاد من الدوري السعودي للمحترفين 2018.

 

كما سوف نشارككم نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في مباراتهم الليلة وسوف نضع لكم اهداف اللقاء الليلة كما هو مبين في قناة الدوري السعودي وكذلك هنا وكذلك وضع لكم النتائج بالأرقام من خلال الجدول الموضح معنا.

ملخص مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ملخص مباراة الوحدة والاتحاد في مباراة الإسبوع الرابع من الجولة الرابعة للفريق في الدوري السعودي للمحترفين الليلة في ملعب الجوهرة وفي لقاء كبير وقوي بين الفريقين.

الشوطالإتحادالوحدة
الشوط الأول1
الشوط الثاني21
النتيجة2:2 نهاية اللقاء

 

ومن خلال الجدول الموضح أعلاه يتضح لنا النتيجة بشكل مفصل للمباراة بالأرقام كما سوف نضع لكم رابط المشاهدة من رابط مشاهدة اهداف مباراة الوحدة ضد الاتحاد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط