اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

مقتل محمد علي الحوثي كما أعلنتها قناة الغد المشرق

وسائل الإعلامي التابعة للحوثين ملتزمة بالصمت

X

نقلت قناة الغد المشرق اليمنية والمدعومة من الإمارات خبر يتحدث عن مقتل محمد علي الحوثي في إحدى الغارات التي قامت بها قوات التحالف في اليمن ونتجة عن مقتله مع قيادات اخرى.

 

من جديد الأخبار تتسارع حيث أعلنت قناة الغد المشرق اليمنية والتي تدعمها الإمارات في خبر عاجل يوم أمس حول مقتل محمد علي الحوثي إثر غارة جوية تم استهدافه في محافظة الحديدة اليمنية أثناء تواجده هناك.

 

وأشارت القناة بأن مصادر موثوقة قد تحدثت إليها بأن قوات التحالف قد إستهدفت محمد علي الحوثي وهو رئيس اللجنة الثورية في صنعاء مع بعض القيادات الأخرى التي كانت معه.


وكان هناك العديد من وسائل الإعلام قد تحدثت عن مصر محمد علي الحوثي في محافظة الحديدة وتكتم الأخبار من قبل وسائل الإعلام الحوثية وذلك بسبب شدة الخبر التي قد يصاب بها المقاتلين في الجبهات كما تحدثت بذلك الصحف والصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من ناحية الحوثيين فلم يتم إصدار أي اخبار سواء كانت اخبار بالنفي أو تأكيد الأخبار التي تم تداولها حول مقتل محمد الحوثي في غارة جوية في الحديدة.

 

وعلق الكثيرون يوم أمس بأن سبب قيام الحوثيين بعدة ضربات موجعة لكل من محافظة مأرب والعاصمة المؤقتة عدن وكذلك المملكة العربية السعودية بتوجيه عدة صواريخ باليستية ماهي سوى رد فعل بعد مقتل محمد الحوثي.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى