اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة تغريدة محمد عبدالسلام حول مقتل محمد علي الحوثي

الإعتماد على تغريدة من حساب غير رسمي

X

تفاعلت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية صباح اليوم حول تغريدة في موقع تويتر يحمل اسم الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله في اليمن التابعة للحوثيين حول مصير محمد علي الحوثي التي تحدثت الأخبار عن مقتلة.

 

نشر حساب في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يحمل اسم محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لأنصار الله ” الحوثيين” في صنعاء حول مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية, وتفاعل الكثيرون حول التغريدة.

 

من جهة المواقع الإعلامية اليمنية فقد باشرت بالنقل بالحديث حول مقتل محمد علي الحوثي مستندين إلى تلك التغريدة التي تم وصفها بأنها تغريدة إعتراف من الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام.


وبعد التتبع توضح بأن الحساب ليس حساب الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله وإنما هو حساب مزور وبعد الدخول على الحساب الرسمي لم نجد أي تغريدة توضح مصير محمد الحوثي.

 

هذا وكانت عدة مواقع اخبارية وكذلك قناة الغد المشرق الداعمة من الإمارات قد تحدثت في خبر عاجل لها حول مقتل محمد علي الحوثي مستندين إلى مصادر موثوقة كما تحدثت القناة.

 

كما أعلن احد الإعلاميين في إحدى وكالات الأخبار العربية في تغريدة رسمية له بتمكن قوات التحالف العربي في محافظة الحديدة في إستهداف تجمع للحوثيين ومقتل العديد منهم محمد الحوثي وعبدالحكيم الخيواني.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى