حقيقة تغريدة محمد عبدالسلام حول مقتل محمد علي الحوثي

تفاعلت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية صباح اليوم حول تغريدة في موقع تويتر يحمل اسم الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله في اليمن التابعة للحوثيين حول مصير محمد علي الحوثي التي تحدثت الأخبار عن مقتلة.

 

نشر حساب في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يحمل اسم محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لأنصار الله ” الحوثيين” في صنعاء حول مقتل محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية, وتفاعل الكثيرون حول التغريدة.

 

من جهة المواقع الإعلامية اليمنية فقد باشرت بالنقل بالحديث حول مقتل محمد علي الحوثي مستندين إلى تلك التغريدة التي تم وصفها بأنها تغريدة إعتراف من الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام.

شاهد ايضاً :   أكثر من ثمان غارات على محافظة المحويت اليمنية


وبعد التتبع توضح بأن الحساب ليس حساب الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله وإنما هو حساب مزور وبعد الدخول على الحساب الرسمي لم نجد أي تغريدة توضح مصير محمد الحوثي.

 

هذا وكانت عدة مواقع اخبارية وكذلك قناة الغد المشرق الداعمة من الإمارات قد تحدثت في خبر عاجل لها حول مقتل محمد علي الحوثي مستندين إلى مصادر موثوقة كما تحدثت القناة.

شاهد ايضاً :   اخبار اليمن 12-1-2015 اخبار الحوثيين في اليمن الحرب في مأرب

 

كما أعلن احد الإعلاميين في إحدى وكالات الأخبار العربية في تغريدة رسمية له بتمكن قوات التحالف العربي في محافظة الحديدة في إستهداف تجمع للحوثيين ومقتل العديد منهم محمد الحوثي وعبدالحكيم الخيواني.

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

تعليق 1

ضع هنا تعليق