تكريم عهد التميمي من قبل نادي ريال مدريد في إسبانيا

بلدية مدريد تكرم الشابة الفلسطينية الأسيرة المحررة عهد التميمي في العاصمة الإسبانية وذلك من قبل نادي العاصمة الرياضي ” ريال مدريد” .

كرم النادي الرياضي في بلدية العاصمة الإسبانية الشابة الفلسطينية عهد التميمي مما أثار انزعاج السلطات الإسرائيلية وذلك بعد قيام ريال مدريد بتكريمها.

 

هذا وكانت عهد التميمي قد ازلت إسبانيا مع عائلتها للمشاركة في عدة أنشطة في إسبانيا, ومن تلك الأنشطة انشطة سياسية وإجتماعية سوف تقوم بممارستها, وكانت التميمي قد حصلت على هدية من قبل ريال مدريد وهي عبارة عن قميص للنادي مكتوب علهيا إسم عهد التميمي مضاف إليه الرقم 9.

 

شاهد ايضاً

قتلى وجرحى في مسجد البليلي في صنعاء في أول أيام العيد اخبار اليمن 24-9-2015

موضوع مميز :   مواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

وبعد إنتشار التكريم بعث السفير الإسرائيلي في إسبانيا “دانييل كوتنر” برسالة إلى عمدة بلدية ريال مدريد وفيها إنزعاج مما قامت البلدية من إستقبال الشابة الأسيرة المحررة وكذلك من تقديم لها هدية من قبل النادي.


وعبر السفير عن إنزعاجه في تعبير له بأن ما تم من تقديم الهدايا والإستقبال للتميمي ماهو سوى تشجيع على العنف ضد المدنيين الإسرائيليين ويأخر أي محاولات لإيجاد حوار حقيقي بين فلسطين وإسرائيل على حد قوله.

 

موضوع مميز :   اختراق المواقع الإخبارية الفلسطينية من قبل مجهولين

وكانت إسرائيل قد أسرت الشابة الفلسطينية عهد التميمي بعد صفعها أحد الجنود الإسرائيليين مما أدى إلى اعتقاله لمدة 8 أشهر والإفراج عنها بعد ذلك لتصبح أيقونة للمقاومة الشبابية في فلسطين والدول العربية والعالم.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More