ملكة جمال العراق شيماء قاسم تبكي عبر حسابها بعد تهديدها بالقتل

ظهرت ملكة جمال العراق شيماء قاسم في فيديو لها وبث مباشر عبر حسابها على الإنستقرام وهي تتحدث مع متابعيها وتتحدث إليهم وهي تبكي من الخوف بعد رسالة من مجهول بأن الدور سوف يأتي لها.

 

ظهرت شيماء قاسم وهي ملكة جمال العراق تتحدث عبر حسابها على الإنستقرام لايف وتقول بأن رسالة مجهولة وصلت لها تخبرها بأن الدور سوف يأتيها, مشيرة إلى ذلك بأن القصد من الدور يعني القتل.

 

وكانت هناك العديد من الإغتيالات قد طالت بعض الناشطات في العراق منها سعاد العلي وكذلك تارة فارس التي تم الحديث عن إلقاء القبض على القاتل في بيان للداخلية.

موضوع مميز :   فيديو متداول حول اغتيال سعاد العلي ناشطة عراقية

 

وتعيش العراق حالة من الإنفلات الأمني في إستهداف النساء الناشطات والمشهورات في المحافظات العراقية, وتحدثت شيماء بأنها مستغربة من بعض المجموعات التي تستهدف اي احد مشهور وتحدث ماهو الذنب الذي ارتكبناه لكي نقتل.

موضوع مميز :   الداخلية العراقية : القبض على قاتل تارة فارس

كما وصفت ما يحدث بأنهم يذبحونا زي الدجاج وعلق الكثيرون علىها بأن تتوكل على الله وألا تنظر إلى مثل هؤلاء وتاخذ الحيطة والحذر من اي مشبوهين قد تجدهم أمامها.

 

كما نصحوها بأن تسلم الرسالة المرسلة إلى الجهات المختصة في محاولة تتبع الرسالة والأرقام التي تم إرسالها الرسالة التهديدية لها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More