اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة الشيخ سعيد بن وهف القحطاني مؤلف كتاب حصن المسلم

تشييع جناة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني في الرياض اليوم الإثنين

X

بـ سبب مرض اصابة قبل مدة الشيخ الدكتور سعيد بن وهف القحطاني في ذمة الله وذلك بعد اصابتة بمرض السرطان في الكبد وهو مؤلف كتاب حصن المسلم.

إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ الدكتور سعيد القحطاني مؤلف كتاب حصن المسلم اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018 وذلك بعد معاناته مع مرض السرطان الذي أصيب به قبل مدة في الكبد.


ونعى العديد من الشيوخ والدعاة في وفاة سعيد القحطاني مؤلف كتاب حصن المسلم, وسوف تتم الصلاة على جنازة سعيد القحطاني عصر اليوم الإثنين في جامع الراجحي في الرياض ومن ثم دفنه  بمقبرة النسيم بالرياض.

سعيد القحطاني من مواليد قرية العرين في المملكة العربية السعودية ولد سنة 1371 هجرية وتوفى اليوم الإثنين سنة 1440 هجرية بعد إصابته بسرطان الكبد وهو إمام أحد المساجد ومؤلف كتاب حصن المسلم.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى