اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور تتويج مايا رعيدي 2019 ملكة جمال لبنان 2018

صور تتويج مايا رعيدي 2019 ملكة جمال لبنان 2018

تتويج الفائزة بملكة جمال لبنان 2018 اللبنانية مايا رعيدي يوم أمس في مهرجان كبير حضره العديد من الصحفيين والنقاد والقنوات الفضائية في تغطية حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2018.

العاصمة اللبنانية بيروت احتضن حفل تتويج ملكة جمال لبنان لسنة 2018 والتي تنافس على إحتلال المركز الأول 30 مشاركة وتم نقله بشكل مباشر عن طريق محطة ام تي في وذلك من قاعة فوروم دو بيروت.

وتعتبر مايا رعيدي من المشاركات التي تمكنت من الفوز في الحصول على لقب ملكة جمال لبنان عام 2018 وتبلغ من  العمر 22 عام وهي طالبة جامعية تخصص صيدلة.


والفائزة بلقب ملكة جمال لبنان تحظى بجائزة كبيرة تبلغ نصف مليون دولار, من بينها شقة سكنية وسيارة ومجوهرات وأثاث منزل ورحلة إلى أوروبا للفائزة بلقب الملكة.

صور تتويج مايا رعيدي 2019 ملكة جمال لبنان 2018 2

وخلال المنافسة بداية بالعرض باللبس البحري ومن ثم الفساتين ومن ثم المرحلة الأخيرة وهي بعد خروج المشاركات والبقاء على 5 مشتركات تم طرح السؤال الأخير وهو بعنوان ” ما هو أكبر فشل في الحياة” لترد على لجنة التحكيم مايا رعيدي بجواب شافي لتتمكن من الفوز في لقب ملكة جمال لبنان 2018 حيث ردت قائلة ” من دون فشل لا يمكن أن نتحسن”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *