اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ثورة الجياع في اليمن تنطلق من محافظة تعز

ثورة الجياع في اليمن تنطلق من محافظة تعز

ثورة الجياع التي تنطلق اليوم الثلاثاء من محافظة تعز اليمنية 2 اكتوبر 2018 في مسيرات في العديد من شوارع تعز وإضراب شامل في الأسواق في محافظة تعز بسبب إنهيار العملة المحلية الريال اليمني وتدهور الأوضاع.

بدأت ثورة جياع في اليمن وذلك بعد تنسيقات من قبل بعض الشخصيات في محافظة تعز لوقف ماأسموه بتجويع الشعب اليمني وقتل ابناءة الأبرياء في ربوع الجمهورية اليمنية إنطلاق ثورة الجياع.


وتفاعل مع هذه الثورة العديد من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي والسياسيين والصحفيين, وكان في مقدمة المتضامنين مع ثورة الجياع قناة يمن الشباب والتي بدورها اعلنت عن إيقاف بثها اليوم تضامناً مع الشعب.

كما نشر العديد من النشطاء بعض من الصور التي تحدثوا بأنها صور للخروج اليوم ضد الجميع مطالبين بالنزول من الجميع والمطالبة بإيقاف إراقة الدم اليمني وتجويع الشعب.

ثورة الجياع في اليمن تنطلق من محافظة تعز 1
صورة من ثورة الجياع اليوم

وكانت اخبار محلية في محافظة تعز تحدث حول انطلاق العديد من المسيرات في عدة مناطق في تعز من بداية صباح اليوم إلى جانب الإضراب الشامل بسبب سياسية التجويع.

ويشارك ألاف من الشباب في هذه المظاهرة مطالبين ورافعين شعارات بإيقاف تجويع الشعب اليمني.

وسوف نسرد لكم بعض الصور وبعض الأنشطة خلال الساعات القادمة من خلال موضعنا هنا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *