اخبار اليمن

ثورة الجياع في اليمن تنطلق من محافظة تعز

بعد انهيار العملة وتدهور الاوضاع انطلاق ثورة الجياع في تعز

ثورة الجياع التي تنطلق اليوم الثلاثاء من محافظة تعز اليمنية 2 اكتوبر 2018 في مسيرات في العديد من شوارع تعز وإضراب شامل في الأسواق في محافظة تعز بسبب إنهيار العملة المحلية الريال اليمني وتدهور الأوضاع.

بدأت ثورة جياع في اليمن وذلك بعد تنسيقات من قبل بعض الشخصيات في محافظة تعز لوقف ماأسموه بتجويع الشعب اليمني وقتل ابناءة الأبرياء في ربوع الجمهورية اليمنية إنطلاق ثورة الجياع.


وتفاعل مع هذه الثورة العديد من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي والسياسيين والصحفيين, وكان في مقدمة المتضامنين مع ثورة الجياع قناة يمن الشباب والتي بدورها اعلنت عن إيقاف بثها اليوم تضامناً مع الشعب.

شاهد هنا :   توقعات ليلى عبداللطيف لليمن خلال عام 2016

كما نشر العديد من النشطاء بعض من الصور التي تحدثوا بأنها صور للخروج اليوم ضد الجميع مطالبين بالنزول من الجميع والمطالبة بإيقاف إراقة الدم اليمني وتجويع الشعب.

صورة من ثورة الجياع اليوم

وكانت اخبار محلية في محافظة تعز تحدث حول انطلاق العديد من المسيرات في عدة مناطق في تعز من بداية صباح اليوم إلى جانب الإضراب الشامل بسبب سياسية التجويع.

ويشارك ألاف من الشباب في هذه المظاهرة مطالبين ورافعين شعارات بإيقاف تجويع الشعب اليمني.

وسوف نسرد لكم بعض الصور وبعض الأنشطة خلال الساعات القادمة من خلال موضعنا هنا.

الوسوم
ثورة الجياع في اليمن تنطلق من محافظة تعز

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.