سبب وفاة الفنان جلال عبدالقادر جنازة جلال عبد القادر

بعد صراع مع المرض وفاة الفنان القدير جلال عبد القادر عن عمر 62 سنة حيث نعى العديد من الفنانين في وفاة الفنان جلال عبدالقادر اليوم بعد معاناته مع المرض.

رحيل الفنان والمخرج المسرحي جلال عبدالقادر الذي توفى صباح اليوم  وتم إقامة مراسيم الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

ولد الفنان الراحل فى 12 ديسمبر 1955 ، وشارك فى العديد من الأعمال التلفزيونية منذ الثمانينات، أبرزها الأنصاروليالي الحلمية، ليتجه إلى المسرح لفترة ويخرج عدة مسرحيات منها الليلة مزيكا، واد عفريت. من أبرز أعماله أيضا (بوابة الحلوانى  والعصيان وقضية رأي عام.


وكان هناك العديد من الفنانين قد نعوا في وفاة الفنان جلال عبد القادر عبر صفحاتهم على الفيس بوك وكذلك عبر تويتر حيث قال الفنان أحمد عز زوج إبنة الفنان الراحل جلال عبد القادر حيث قال في منشور له عبر الفيس بوك :

“إنا لله و إنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتى الفنان جلال عبد القادر، الجنازة فى مقابر طريق الفيوم، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له بالمغفرة”.

 

شاهد هنا :   سعد الصغير يطمن جمهوره بعد حادث انقلاب السيارة اخبار الفن 1-2-2015

سبب وفاة الفنان جلال عبدالقادر جنازة جلال عبد القادر

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.