اخبار الشرق الاوسط

جدارة : أسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440 في المملكة العربية السعودية

بعض النقاط التي يجب على المتقدمة التعرف عليها

تم الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440 في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق نظام وموقع جدارة الإلكترونية الذي فتح باب التعرف على الاسماء.

فتح موقع نظام جدارة الإلكتروني في المملكة العربية السعودية باب التعرف على أسماء المرشحات للوظائف التعليمية للسنة الحالية 1440 في المملكة العربية السعودية.

حيث وضعت بعض البنود والنقاط في كيفية الحصول على الوظائف والتقديم والتعرف على أسماء المرشحات وماهي المعطيات المتوفرة لكل مرشحة في الطلب من خلال نظام جدارة.

  • 1- بطاقة الهوية الوطنية “الأصل”.
  • 2- شهادة التخرج التفصيلية من حيث التقديم العام على أن يكون بالنسبة المئوية.
  • 3- كشف بالدرجات وتاريخ التخرج.
  • 4- بالنسبة لـ “المرشحات” الحاصلات علي الشهادة من خارج السعودية أن يصطحبن معهن وثيقة لجنة المعادلات من وزارة التعليم بجانب إرفاق مفاتيح المعدل.
  • 5- بالنسبة للمرشحات للوظائف التعليمية 1440 الحاصلات على الدبلومات التربوية أن يرفقوا معهم الوثيقة التي تثبت حصولها على الدبلوم العام فى التربية وذلك فى حالة عدم حصول المرشحة علي مؤهلات غير تربوية, أما علي المرشحات الحاصلات علي الدبلومات التربوية الخاصة أن يقمن بإرفاق شهادة الدبلوم للتربية الخاصة.
شاهد هنا :   وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ونتائج وظائف الخدمة المدينة

 

وتسهيلاً علي المرشحات أرفقت وزارة التعليم رابط الإطلاع على نتائج مطابقة مفاضلة الوظائف التعليمية واستعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440هـ بالولوج عبر هذا الرابط.

 

وكان  المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أوضح في وقت سابق أن وزارة التعليم تستهدف في إعلانها، حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، وحملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي المنتظمين، والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية، ثم حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي المنتظمين من الجامعات أو الكليات المعتمدة، ثم حملة مؤهل البكالوريوس الجامعي المنتسبين الحاصلين على الدبلوم التربوي.

شاهد هنا :   نظام جدارة والدخول على موقع الخدمة المدنية لتقديم الوظائف الإدارية في المملكة

 

الوسوم
جدارة : أسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1440 في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.