حقيقة مقتل جمال خاشقجي ومحاولات قناة الجزيرة في تأجيج الوضع

0

الأكثر حداً في الساعات الماضية حول إختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي المتواجد في تركيا والأخبار التي تم تداولها بشكل كبير حول مقتل جمال خاشقجي في السفارة.

قناة الجزيرة القطرية تجعل من اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي مادة إخبارية تحريضية في المنطقة العربية والإقليمية في محاولة إثارة الفوضى تحت مسمى إغتيال جمال خاشقجي كما تتحدث.

 

هذا وكانت القنصلية السعودية في تركيا قد تحدثت بأن الإعلامي السعودي جمال خاشقجي هو مواطن سعودي والسعودية أكثر بلد وأكثر جهة تحافظ على رعاياها وشعبها في الداخل والخارج وهي على تواصل مع القيادات التركية في التواصل إلى حل لغز اختفاء خفاشقي.


هذا وكانت اخبار قد تحدثت حول مقتل جمال خاشقجي إلا ان هناك العديد من الاخبار تنفي مقتله او اغتياله وما يتم ترويجه من قبل قناة الجزيرة ماهي سوى محاولة إثارة الفتنة في المنطقة ليس إلا.

نفى مصدر مسؤول في القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في إسطنبول التصريحات التي نشرتها وكالة رويترز، نقلاً عن مسؤوليين أتراك، بأن المواطن السعودي جمال خاشقجي قد قُتل في القنصلية السعودية في إسطنبول، واستهجن المصدر بشدة هذه الاتهامات العارية من الصحة، وشكك المصدر بأن تكون هذه التصريحات صادرة من مسؤولين أتراك مطلعين أو مخول لهم التصريح عن الموضوع.
‏‎‏‎وكشف المصدر أن وفدًا أمنيًا مكون من محققين سعوديين وصلوا أمس السبت لإسطنبول بناءً على طلب الجانب السعودي وموافقة الجانب التركي الشقيق مشكورًا للمشاركة في التحقيقات الخاصة باختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي.
‏‎وأكد المصدر حرص المملكة على سلامة مواطنيها أينما كانوا ومتابعة السلطات السعودية المختصة لهذا الشأن ومعرفة الحقيقة كاملة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط