اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

عملية بركان : الفصائل الفلسطينية تبارك العملية

مقتل إثنين وإصابة اخر بجروح خطيرة

X

فصائل المقاومة في فلسطين تبارك عملية بركان التي تم تنفيذها  في المنطقة الصناعية المعروفة بإسم بركان والذي تم قتل إثنين من الإسرائيليين وأصيب أخر بجروح خطيرة.

قتل 2 من الإسرائيليين في المنطقة الصناعية ” بركان” عن طريق إطلاق النار عليهم مما أدى إلى مقتلهم وإصابة شخص اخر بإصابة خطيرة كما تحدث الوسائل الفلسطينية والإسرائيلية اليوم.

وكانت وسائل الإعلام الفلسطينية قد نشرت الأخبار بشكل كبير حيث باركت العديد من الفصائل الفلسطينية ماتم في بركان بإسم “عملية بركان” والذي أدى إلى مقتل إثنين وإصابة اخر.

حيث أعلنت حركة حماس بالمباركة وقالت بأن العملية البطولية تأتي في سياق الرد الطبيعي على الجرائم التي يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

كما تحدث الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع بالمباركة بما تسمى عملية بركان التي جاءت رداً على الجرائم التي يقوم بها الإحتلال في غزة والخان الأحمر والاستيطان بالضفة المحتلة.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى