اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اعتقال فيروز نعالوة شقيقة منفذ عملية بركان والإفراج عنها

اعتقال فيروز نعالوة شقيقة منفذ عملية بركان والإفراج عنها

اعتقلت فجر اليوم إسرائيل شقيقة منفذ عملية بركان التي أدت إلى مقتل إثنين من المستوطنين الإسرائيليين في بركان وكذلك حرج آخر بجروح خطيرة كما ذكرت الأخبار.

 

قامت مجموعة من الجيش الإسرائيلي بإقتحام  حي المعاجين في مدينة نابلس, وقامت بإعتقال شقيقة منفذ عملية بركان ” فيروز نعالوة” وتم واقتيادها إلى إحدى المعتقلات الخاصة بهم على خلفية عملية بركان.

 

وقالت هيئة البث العبرية إن الإسرائيليين (رجل وامرأة) قتلا متأثرين بجراحهما، وذكرت ان ثالثا يتلقى العلاج. وأضافت أن منفذ الهجوم يبلغ من العمر 23 عاما، من سكان طولكرم، شمالي الضفة، فر من المكان بعد تنفيذ إطلاقه النار على الإسرائيليين.


جاء ذلك بعد عملية بركان قبل يومين والتي نجمت عن العملية مقتل إسرائيليين وجرح اخر بجروح خطيرة بعد إطلاق النار على تجمعات أسفرت إلى مقتل اثنين وإصابة اخر.

وبعد عملية التحقيق مع فيروز قامت إسرائيل بالإفراج عن السجينة فيروز بعد ان تم استجوابها وعدم ثبوتها بتورطها مع عملية بركان التي تم تنفيذها قبل أيام.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *