اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب وفاة الفنانة دينا هارون

تضاربت الأخبار حول إصابتها بمرض السرطان

X

توفت اليوم الإثنين الفنانة السوريه دينا هارون في العاصمة السورية دمشق في إحدى المستشفيات السورية “في مستشفى الأسد الجامعي” بعض معاناتها مع المرض التي لم يتم توضيحه بعد.

توفت صباح اليوم الفنانة السورية دينا هارون بعد أن عانت من مرض لم يتم الفصح عنها, وقالت الأخبار بأن الفنانة السورية دينا هارون قد دخلت مستشفى الأسد الجامعي لتلقي العلاجات إلا أنها توفيت صباح اليوم.

 

الفنانة السورية ذات 45 سنة وهي من مواليد  24 ديسمبر 1973 وتوفت اليوم الإثنين 8 أكتوبر 2018 في مستشفى الأسد في العاصمة السورية دمشق.

 

وكانت تحدثت العديد من الأخبار التي تحدثت حول ماهو مرض الفنانة دينا هارون التي توفت اليوم حيث تحدث الكثيرون بأنها مصابة بمرض السرطان التي نفت عائلتها بإصابتها بالمرض, كما تحدثت شقيقتها من قبل بأنها تعاني من بعض الأمراض حيث تعاني من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

 

ولم يتم الحديث بعد عن موعد جنازة الفنانة دينا هارون وكذلك السبب الحقيقي حول وفاتها وهل فعلاً كانت مصابة بمرض السرطان الذي تم نشره من قبل في العديد من الصفحات والمواقع الإلكترونية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى