مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن يثير ضجة في مواقع التواصل

أثارت اخراج احد المرضى من مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا قبل إتمام العلاج العديد من الإنتقادات في مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك من قبل العديد من النشطاء في الفيس بوك.

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك” العديد من المنشورات حول مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في التعاملات مع الحالات المرضية والتجاوزات التي تحدث عنها الكثيرون في صفحات التواصل.

وكانت من آخر الحالات التي تم ارفاق صورة للمريض وكذلك التقرير الخاص بالمستشفى للمريض الذي وضع العديد من الإستفسارات حول التقرير المقدم لأهل المريض من قبل المستشفى.

شاهد هنا :   غارة جوية تؤدي إلى إصابة صالح الصماد وبتر يد العميد الحمزي صحافة نت ونفي خبر وفاته ومقتله

 

وتبدأ القصة كما تحدث أقرباء المريض بدخول المريض بعد إصابته بحادث مروري أدى إلى إصابته في قدمة اليسرى وتأثر القدم بشكل كبير كما تم نشره ايضاً في التقرير المقدم من مستشفى العلوم والتكنولوجيا في العاصمة اليمنية صنعاء, والاضطرار لإجراء عدة عمليات للقدم اليسرى.

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن يثير ضجة في مواقع التواصل

جامعة العلوم صنعاء

وتابع حديثة بأن المريض مازال يعاني من جراء الحادث وتسبب ايضاً إلى التأثر للقدم الأخرى بدون التوضيح عن سبب تأثر القدم الأخرى ” القدم اليمنى”, وحالته مازالت سيئة إلى هذه اللحظة.

 

وطالبت إدارة المستشفى من أهل المريض بإخراج المريض من المستشفى وإرجاعه إلى البيت وذلك لسلامته ؟!! كما تم ذكرة في التقرير الذي استغرب المرافقين مع المريض حديث المستشفى في التقرير بهذه الطريقة.

شاهد هنا :   اخر اخبار اليمن هل سوف ينجح اليمنيون من الخروج يوم غد الأحد في خروج مظاهرة للمطالبة بالرواتب

 

وبعد رفض أهل المريض من الخروج وإخراج المريض اضطر المستشفى إلى استدعاء سيارات الأمن لإجبارهم على الخروج ! وهو ماحدث فعلاً وتم إخراج المريض ونقلة إلى إحدى المستشفيات الأخرى.

 

وطالب النشطاء بالمقاطعة للمستشفى والذي لا يراعي القيم الأخلاقية في التعامل مع المرضى سوى التعامل المادي فقط كما تحدث بذلك النشطاء.

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن يثير ضجة في مواقع التواصل

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.