اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن يثير ضجة في مواقع التواصل

مطالبة بإغلاق ومقاطعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا

X

أثارت اخراج احد المرضى من مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا قبل إتمام العلاج العديد من الإنتقادات في مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك من قبل العديد من النشطاء في الفيس بوك.

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك” العديد من المنشورات حول مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في التعاملات مع الحالات المرضية والتجاوزات التي تحدث عنها الكثيرون في صفحات التواصل.

وكانت من آخر الحالات التي تم ارفاق صورة للمريض وكذلك التقرير الخاص بالمستشفى للمريض الذي وضع العديد من الإستفسارات حول التقرير المقدم لأهل المريض من قبل المستشفى.

 

وتبدأ القصة كما تحدث أقرباء المريض بدخول المريض بعد إصابته بحادث مروري أدى إلى إصابته في قدمة اليسرى وتأثر القدم بشكل كبير كما تم نشره ايضاً في التقرير المقدم من مستشفى العلوم والتكنولوجيا في العاصمة اليمنية صنعاء, والاضطرار لإجراء عدة عمليات للقدم اليسرى.

مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن يثير ضجة في مواقع التواصل
جامعة العلوم صنعاء

وتابع حديثة بأن المريض مازال يعاني من جراء الحادث وتسبب ايضاً إلى التأثر للقدم الأخرى بدون التوضيح عن سبب تأثر القدم الأخرى ” القدم اليمنى”, وحالته مازالت سيئة إلى هذه اللحظة.

 

وطالبت إدارة المستشفى من أهل المريض بإخراج المريض من المستشفى وإرجاعه إلى البيت وذلك لسلامته ؟!! كما تم ذكرة في التقرير الذي استغرب المرافقين مع المريض حديث المستشفى في التقرير بهذه الطريقة.

 

وبعد رفض أهل المريض من الخروج وإخراج المريض اضطر المستشفى إلى استدعاء سيارات الأمن لإجبارهم على الخروج ! وهو ماحدث فعلاً وتم إخراج المريض ونقلة إلى إحدى المستشفيات الأخرى.

 

وطالب النشطاء بالمقاطعة للمستشفى والذي لا يراعي القيم الأخلاقية في التعامل مع المرضى سوى التعامل المادي فقط كما تحدث بذلك النشطاء.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى