اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اين مكان تشييع جثمان جنازة عبد الرحمن سوار الذهب

اين مكان تشييع جثمان جنازة عبد الرحمن سوار الذهب

بعد وفاة الرئيس السوداني السابق سوار الذهب يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 عن عمر 83 عام, وفي وصية له بأن يتم دفن وتشييع جثمانه في المدينة المنورة.

توفى الخميس الرئيس السوداني السابق الذي سلم الرئاسة بشكل سلمي وسلسل وذلك بعد عام من حكمه, وكان الرئيس المشير عبدالرحمن سوار الذهب قد توفى صباح الخميس في إحدى المستشفيات في الرياض.

ونشرت وكالة واس السعودية حول نقل جثمان الذهب إلى المدينة المنورة والصلاة عليه هناك وذلك تنفيذاً وصيته التي أوصى بها قبل وفاتة أقاربه وأهله.


من جهة اخرى فقد بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان برقية تعزية للرئيس السوداني عمر البشير في تعزية بوفاة الذهب, كما تم بعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد.

وكان المشير عبد الرحمن سوار الذهب، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 83 عاما، قد تولى منصب الرئيس السوداني الـ5 من 6 أبريل 1985 حتى 6 مايو 1986.

جنازة الذهب

تم تشييع جنازة المشير عبد الرحمن سوار الذهب اليوم الجمعة 19 اكتوبر 2018 في البقيع في المدينة  المنورة ويمكنكم معرفة التفاصيل من خلال الرابط التالي ” جنازة سوار الذهب“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *