التخطي إلى المحتوى
وفاة تمباكي عدن بسبب مادة السبيرتو المسمومة موت التمباكي

هكذا تفاعل الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في حادثة العديد من الوفاة بسبب شرب مادة السبيرتو ” الخمر” المسمومة والتي أدت إلى وفاة العشرات من المواطنين المتعاطين لها.

أفادت الأخبار حول وفاة أكثر من 30 شخص بسبب تعاطي خمور منتهية الصلاحية وقالت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن هناك العشرات قد توفوا بسبب تعاطي خمر منتهية الصلاحية.

كما تحدثت المصادر نفسها عن وفاة الفنان اليمني الشهير بإسم تمباكي والذي إشتهر بشكل كبير في أغنية التي أخرجها قبل أكثر من عامين بإسم اغنية تمباكي.

شاهد ايضاً :   حقيقة مقتل أحمد علي نجل علي عبد الله صالح "شائعة" من أخبار اليمن 10-4-2015 صحافة نت

وكان التمباكي قد تم إدخالة إلى إحدى المستشفيات ومن ثم دخوله العناية المركزة إلا أن تعاطيه بشكل كبير للخمر المركز والتي كانت على مايبدو منتهية تسببت في وفاته.

وفاة التنباكي بسبب مادة السبيرتو المسمومة موت التمباكي
التمباكي

حقيقة وفاة التمباكي

كما ذكرنا سابقاً حول وفاة الشخصية الكوميدية في الاغنية تمباكي قد تم إدخاله إلى العناية المركزة وتم الإعلان عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول خبر وفاته بعد تعاطيه خمر مسمومة.

 

وأشارت تلك الأخبار بأن التمباكي مع مجموعة من الأشخاص كانوا مجمعين وكانوا يتعاطون الخمر وكانت هذه المرة قد تعاطوا خمور منتهية الصلاحية أدت إلى وفاة العشرات بسببها.

شاهد ايضاً :   النقاط 15 في الإعلان الدستوري في اليمن اليوم 6 فبراير 2015

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار المنتشرة في عدن وكذلك في التواصل الإجتماعي حول حياة التمباكي في خطر والسبب تعاطيه الخمر المنتهية الصلاحية وكذلك استخدام مادة السبيرتو الطبي.

وكانت الأخبار اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 قد تحدثت في تلك المواقع حول وفاة 40 شخص بسبب تعاطيهم الخمر المسمومة.

جنازة تمابكي

جنازة تمابكي
جنازة تمابكي

في جنازة هزيلة من المهمشين في محافظة عدن شيع بعض الافراد من المهمشين الفنان الشعبي الذي ذاع صيتة من عام 2011 ببعض الوصلات الغنائية الشعبية وذلك بعد وفاته قبل ايام.

دفن مساء امس الاحد  جثمان المغني الشعبي المعروف بـ”تبماكي” بعد صلاة العصر، بمراسم تشييع هزيلة بمشاركة عدد من المهمشين، من مسجد المحمدي بمنطقة الخساف بكريتر في عدن الى مقبرة القطيع.

وكان قد توفي مساء السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، الفنان الشعبي المعروف تمباكي , عقب يومين من نقله للعلاج عقب تعاطيه خمور مسمومة.

شاهد ايضاً :   قتلى وجرحى في مسجد البليلي في صنعاء في أول أيام العيد اخبار اليمن 24-9-2015

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.