التخطي إلى المحتوى

مباراة قوية بين الفريقين  بداية قوية من بداية المباراة لكلا الفريقين خلال الدقائق الأولى يتمكن نادي الاتفاق من كسب اولى اهداف المباراة في الدقيقة 8 عن طريق سعيد الربيعي.

الاتفاق يتقدم على نادي الاهلي في مباراة اليوم السبت 20-10-2018 التي تجمع الفريقين في اللقاء من الإسبوع السادس في الدوري السعودي للمحترفين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وتسجيل الهدف الاول لصالح الاتفاق في الدقائق العشر الاولى.

حيث تمكن اللاعب سعيد الربيعي من إحراز الهدف الأول الاول لصالح الاتفاق في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول في هجمة قوية ومنظمة بتمريرة من برايان اليمان ليصنعوا الهدف الأول في المباراة.

شاهد هنا :   تأجيل موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

ويواصل الإتفاق تألقه في المباراة والضغط والفرص الضائعة لنادي الاهلي وعدة هجمات للفريقين يتمكن لاعب نادي الاتفاق من تسجيل الهدف الثاني في شباك الأهلي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول وقبل نهاية الشوط عن طريق كريستيان خوانكا.

وقل إعلان حكم المباراة نهاية الشوط الأول يتمكن نادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 5 من الوقت الضائع ليتم صنع الهدف الاول لهم عن طريق لاعب الاهلي جوزيف دي سوزا.

وبعد لقاء الشوط الثاني من المباراة يتمكن الاتفاق من تسجيل الاهداف في شباك الأهلي ويسجل اللاعب حسين السيد الهدف الثالث في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني في اللقاء.

شاهد هنا :   موعد مشاهدة مباراة ارسنال و اوسترسوند ز من دوري الإياب

 

نتيجة التقييم
[Total: 3    Average: 1.3/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.