اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ملكة كابلي انستا ويكيبيديا سناب جنسيتها وزوجها malika kabli ملكة كابلي انستقرام 2023

ملكة كابلي انستا ويكيبيديا سناب جنسيتها وزوجها malika kabli ملكة كابلي انستقرام 2023

من هي الملكة كابلي وماهي بعض المعلومات وكذلك سوف نتعرف على جنسية ملكة كابلي مشهورة سناب شات وكذلك انستقرام, فمن تكون ومن أين هي ومن هي هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم.

عبر مقالنا اليوم نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بمشهورة السوشيال ميديا انستقرام وكذلك سناب شات وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي, فتابعونا.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي خبيرة التجميل و مشهورة السوشيال ميديا وعُرفت من خلال نشر مقاطعها عبر حسابها الشخصي سناب شات, وكذلك عرضها لبعض الفيديوهات وصورها التي تشارك متابعيها عبر الانستقرام.

وتقدم ملكة كابلي بعض النصائح في مجال التجميل وذلك من خلال المنشورات الخاصة بها عبر حساباتها على السوشيال ميديا, وتحظى مليكة بالعديد من المتابعين والمهتمين من النساء في المملكة العربية السعودية والخليج.

ملكة كابلي ويكيبيديا سناب انستقرام وزوجها malika kabli

ملكة كابلي وزوجها احمد السالم

وكانت ملكة كابلي قد تزوجت من نجم السوشيال ميديا الكويتي الشاب أحمد السالم، حيث كانا يقيمان في البداية في الكويت ثم انتقلا إلى مدينة جدة السعودية، ثم أعلن الثنائي خلال العام الماضي عن انتظارهما لمولودهما الأول، وقد وضعت بالفعل خبيرة التجميل السعودية طفلتها الأولى قمر في شهر أكتوبر الماضي، وظهرت العائلة معاً في جلسة تصوير حديثة خلال شهر مارس الماضي، حيث كشفت بوضوح عن ملامح الصغيرة.

وكان زوجها قد أهداها هدية ثمينة وهو جوال بالذهب ويعتبر من الهواتف الثمينة وهو هدية ثمينة يقدمها زوجها احمد السالم لزوجته ملكة كابلي بمناسبة توثيق حسابها على السناب شات, وحظى المشهورين بالمولود الجديد والذي تم تسميتها قمر.

حقيقة طلاق ملكة كابلي من احمد السالم

وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو عبر سناب شات ”إمبارح كان فيه حرب عالمية ثالثة بالبيت لي تضاربنا يا أحمد“، ليرد زوجها ”أنا بدي أعرف في إنسان عاقل يسوي غرفة ملابس بـ75 ألف ريال هاتلي حدا يوافق أنا لو أوافقك على اللي بيدك إياه راح نفلس“.

وأضافت ملكة :“كل البنات بتعمل هيك وبتعمل غرف بأكثر من هيك.. أنت ليش بتجمع الفلوس استمتع بالحياة بدل ما تجمعهم… وكمان كل الرجال بيقولوا هاد غالي ما في راجع يقول على شيء رخيص.. تحبوا تجمعوا فلوس هاد بخل“، ليجيب :“ده جنون.. في حاجات أهم بكثير من غرفة الملابس ممكن تنفع“.

وتم مشاركة ترند بإسم ملكة اليوم عبر تويتر ليرتفع في الترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد نشرها من خلال حسابها بعض الأغاني الحزينة والتي تتحدث عن الخيانة الزوجية, وهو ما جعل الكثيرون يتحدثون عن خيانة احمد السالم لزوجته ملكة كابلي.

وقالت بعض الصفحات عن طلاق كل من أحمد السالم من زوجة ملكة ام قمر, وهو الأمر الذي لم يتم التأكد منه وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل خلال الساعات القادمة عبر موقعنا الصفحة العربية.

صورة تجمع ملكة كابلي وزوجها احمد السالم وابنتهم قمر
ملكة كابلي وزوجها احمد السالم

سناب ملكة كابلي انستقرام

وهنا سوف نضع لكم اسماء حساباتها من خلال السوشيال ميديا وهي صفحتها الرسمية والتي تحظى بالعديد من المتابعات ومئات الألاف من المتابعين أغلبهم من الإناث لمن تحب التجميل والمكياج من خلال انستقرام.

كما سوف نتعرف ايضاً على حسابها على سناب شات وهو الحساب الرسمي الخاص بها والذي تم توثيقه من قبل الشركة وتم منحها هاتف آيفون 11 من زوجها بتلك المناسبة حينها, ولا يوجد لها حساب فيس بوك كما تم الحديث بذلك.

وتنشط بشكل كبير من خلال مقاطعها على حسابها على سناب شات وتشارك متابعيها بشكل مستمر ويتم مشاركة فيديوهاتها وكذلك الصور التي يتم تنزيلها من خلال الإنستقرام والتي تظهر عملها في المكياج.

ملكة كابلي, احمد السالم, طلاق ملكة كابلي, حساب ملكة كابلي, انستقرام ملكة كابلي, سناب شات ملكة كابلي, من هو احمد السالم, احمد السالم ويكيبيديا, ملكة كابلي ويكيبيديا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *