شاب يمني في حضرموت يقوم بـ ذبح والدته

0 12

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز الحامي/ م مديرية الشحر ظهر يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2018/10/16 م القبض على شاب قام بقتل والدتة دبحاً بالسكين في عنقها في حي النور بمنطقة الحامي .

*وفي تفاصيل الجريمة البشعة قام المدعو( خ . ع .ع.س ) البالغ من العمر ( 38 ) عام يعمل صياد عازب- ابتدائي يسكن حي النور بمنطقة – الحامي بقتل والدتة المسنّة المدعوة ( ع .ا.س.ذ) البالغة من العمر (85) عام في المنزل دبحاً بالسكين في عنقها عندما كانت تصلي صلاة الظهر ، وفي الحال تم القبض على القاتل من قبل إخوته وأهالي المنطقة ، وإبلاغ الجهات الأمنية في مركز الحامي بالجريمة ، والتي قامت بالتحرك إلى الموقع لتطوق عليه.

*كما سارع مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني بمعية رئيس قسم البحث الجنائي ، ورئيس قسم الادلة الجنائية في المديرية بالنزول إلى مسرح الجريمة والقبض على القاتل ، وإيداعه في الحجز ، و معاينة الموقع الذي ارتكبت فيه الجريمة ، وجمع المعلومات ، ونقل الجثة إلى المستشفى ووضعها في الثلاجة .

شاهد ايضاً :   قرار جمهوري بتعيين وزير الدفاع الاسبق محمد ناصر احمد سفير بوزارة الخارجية

*وتعد هذه الجريمة من الجرائم البشعة والدخلية على المجتمع الحضرمي المحافظ على قيمه الأخلاقية والإنسانية ، واستنكر ارتكاب مثل هذه الأفعال والجرائم النكراء التي لا يقبلها دين ولا عقل ولا منطق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق