اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

قناة الجزيرة تقطع خطاب أردوغان 23-10-2018 حول مقتل خاشقجي

قناة الجزيرة تقطع خطاب أردوغان 23-10-2018 حول مقتل خاشقجي

في كلمة أردوغان حول قضية جمال خاشقجي اليوم والتي كانت كلمة عادية وليس فيها اي جديد سوى مطالبته بمحاكمة المتهمين في تركيا مما أثار سخرية من بعض المغردين في تويتر.

قناة الجزيرة التي كانت تنشر حول كلمة مرتقبة للرئيس التركي حول الحديث عن إثباتات كبيرة في قضية مقتل خاشقجي والكشف عن المتهمين والمتورطين.

وخلال كلمة الرئيس التركي وبعد حديثة عن القضية قناة الجزيرة تقطع الكلمة لتحاول ان تتشارك مع بعض المراسلين وآخرون حول جأجأت الوضع في قضية خاشقجي.

من جهة رواد مواقع التواصل الإجتماعي فكانت هناك العديد من الحديث حول كلمة الرئيس التركي الطيب أردوغان بأنها كلمة لم يتم الحديث بأي شيء جديد سوى ببعض التقارير التي قدمتها السعودية من قبل.

 

بعض الردود حول كلمة أردوغان

عبدالله البندر‏حساب موثّق @a_albander

باختصار : الرواية التركية مطابقة لما ذكره المدعي العام السعودي، وهذا ما يؤكد صدق وشفافية التحقيقات السعودية، أما بالنسبة لخطاب #اردوغان لم يذكر شيء جديد فهو مجرد سرد تاريخي للحادثة ومناشدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله .. وأنتهى .

قناة الجزيرة تقطع خطاب أردوغان 23-10-2018 حول مقتل خاشقجي 2

د. كساب العتيبي‏حساب موثّق @Dr_Kassab

لا جديد في حديث #أردوغان بخصوص قضية #خاشقجي بل سرد لأحداث معروفة. كلمة مسؤولة أشادت بالملك سلمان والإجراءات السعودية. خيبة أمل كبيرة لـ @AJArabic وزبائنها وعُربانها. قُلناها ونُعيدها مرةً أخرى : معركتكم مع السعودية خاسرة. عودوا .

علي البخيتي‏حساب موثّق @Ali_Albukhaiti

#الجزيرة قطعت كلمة #أردوغان بعد أن أكد ثقته في كلام الإدارة #السعودية بقيادة الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز.


عمرو عبد الهادي‏حساب موثّق @amrelhady4000

خطاب اردوغان لم يأتي بجديد سوى فريق تفتيش الغابة الذي اتى قبل الجريمة بيوم و لكن كلامه يؤكد على اتفاق #اردوغان و #ترمب على إعطاء #محمد_بن_سلمان المهلة التي طلبها في قضية #جمال_خاشقجي

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *