اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تفسير رؤية تنظيف المسجد

تفسير رؤية تنظيف المسجد

تفسير حلم تنظيف الجامع في المنام سواء كان الحلم للرجل او المرأة العزباء وكذلك تفسير حلم تنظيف المسجد لكل من المتزوجة والغير متزوجة سوف نتناول ذلك من خلال موضوعنا الحالي.

 

يراود بعضنا حلم انه يشاهد أنه ينظف إحدى المساجد سواء كان المسجد يعرفه او ان المسجد الي ينظفه لا يعرفة ولكنه يشاهد في المنام انه ينظف الجامع في المنام.

الجامع هو مكان عبادة ومكان طهارة وبذلك ان من يقوم بنظافة أحد بيوت الله فإن له أجر عظيم في الدنيا والآخرة وذلك في أرض الواقع, وكذلك ينطبق على الحلم.

فمعنى انك تشاهد انك تنظف أحد بيوت الله وأنك تنظفة من أي من الشوائب او الأتربة وكذلك نظافة المسجد من الأوراق فهذا يعني أن هناك بشرى خير وان لك خير وفير.

فلو كنت تريد عمل شيء وترى انه عمل لك فيه خير فإذا حلمت في المنام انك تنظف أحد بيوت الله فيفضل منك أن تتكل على الله وأن تعمل بما تراه مناسب لك وربنا هو الموفق وهو الرزاق وهو خير الحافظين وحلم نظافة المسجد يعني رضا الله تعالى وغفرانه والله اعلم.

 

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *