اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور من حفل زواج الفنانة اليمنية سالي حمادة

حفل عرس سالي حمادة في العاصمة المصرية القاهرة

X

قالت مصادر إخبارية بأن الفنانة اليمنية الشابة سالي حمادة تحتفل بحفل زواجها اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018, وتحتفل سالي حمادة بعرسها في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت الفنانة الشابة سالي حمادة قد أدت العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل الصهير صابر واخرها مسلسل الدلال التي اشتهرت به بشكل كبير.

وهنا احدى الفيديوهات التي تم نشرها من حفل زفاف وعرس الفنانة العدنية سالي حمادة في العاصمة المصرية القاهرة, والتي تم التقاط الفيديو ونشره عبر قناتنا على اليوتيوب وهنا ايضاً.

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع آخر الأخبار الفنية على الساحة اليمنية.

صور سالي حمادة زفافها

صور من حفل زواج الفنانة اليمنية سالي حمادة 1
ليلة الحناء

 

صور من حفل زواج الفنانة اليمنية سالي حمادة 2

كما كانت قد كان لها عمل آخر في فيلم 10 أيام قبل الزفة ولاقت الفنانة العديد من الإعجاب بعد عرضها مسلسل الدلال الذي عرض في رمضان المنصرم عبر شاشة وقناة يمن شباب.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول صور عرس حفل زواج سالي حمادة وكذلك بعض المعلومات حول العرس خلال الساعات القادمة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى