التخطي إلى المحتوى

حزن في الوسط المصري بعد رحيل حمدي قنديل عن عمر 82 عام في شقتة في مصر وذلك بعد معاناته مع المرض وتحديد موعد جنازة حمدي قنديل الذي يشيع جثمانه الخميس 1 نوفمبر 2018.

توفى الصحفي الكبير حمدي قنديل عن عمر 82 وذلك يوم الأربعاء 31 أكتوبر 2018 بعد أن كان يعاني من المرض والذي تحدث البعض بأنه كان يعاني من الصدفية, إلا أن البعض تحدث بأنه أُصيب بمرض السرطان وتراجعت صحته في الآونة الأخيرة.

وتصدر ترند حمدي قنديل الترند في الهاشتاقات في مصر في موقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الكثيرون من الصحفيين والفنانين والرياضيين والوسط المصري والعربي بعد خبر وفاة الصحفي حمدي قنديل.

 

سبب وفاة الصحفي حمدي قنديل

لم يتم الحديث حول سبب وفاة حمدي قنديل سوى أن حالته الصحية كانت قد تأثرت في الأونة الأخيرة وكان مُصاب بالصدفية وقِيل بأنه أُصيب بمرض السرطان وكان قد تعالج منه ولكن كبر السن حال في عدم التمكن من التعافي من المرض.

شاهد هنا :   اخبار مصر : تســـمـم عدد مـن المـواطنين بـمـحافـظة الشرقية

 

وقد نعى العديد من الصحفيين والإعلاميين والفنانين بعد نشر خبر وفاة حمدي قنديل , ونعى الكثيرون عن طريق نشر بعض المنشورات عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وقال نبيل الحلفاوي عبر منشور له في تويتر حيث قال :

رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل. بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيا وإعلاميا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته. خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة وتلاميذه ومحبيه.


ايضاً اللاعب المصري محمد أبوتريكة هو الأخر نشر تعزية ونعي عبر صفحته عبر صفحته الرسمية في تويتر تحدث عن خسارة في رحيل الراحل حميد قنديل.

رحم الله الكاتب والإعلامي الكبير حمدي قنديل واسكنه فسيح جناته .انكسر القلم الرصاص ولكن مازالت كلماته وكتاباته عالقة في أذهان الجميع وصدق حين كتب عشت مرتين .

ايضاً الإعلامية الجزائرية تحدثت عن حزنها وقد نعت في وفاة حمدي قنديل عبر حسابها في تويتر.

جنازة حمدي قنديل

وكان قد تم تحديد تشييع جنازة حمدي قنديل وتم تحديد تشييع جثمانه يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 وذلك عقب صلاة الظهر مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم .


وسوف نوافيكم ببعض الصور والحضور في تشييع جنازة حمدي قنديل اليوم الخميس.

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 5/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.