إنطلاق مباراة القادسية ضد الهلال في الدوري السعودي

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

إنطلاق مباراة القادسية ضد الهلال اليوم الجمعة في الدوري السعودي من الأسبوع الثامن والذي يتواجهون الليلة في في ملعب الأمير سعود بن جلوي.

بدأت قبل لحظات وخلال الساعة 5:35 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة مباراة الهلال والقادسية في اللقاءات من الإسبوع الثامن في الدوري السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وسوف نتابع معكم مجريات اللقاء وكذلك نتيجة واهداف مباراة الهلال والقادسية اليوم وذلك بعد إنتهاء المباراة من مباريات اليوم من لقاء الفريقين في الدوري السعودي.

هذا وهناك فرصة أمام الهلال الذي يحتل المركز الثاني وذلك بـ 18 نقطة, وقد يتمكن من تضييق الخناق على نادي النصر المتصدر في الدوري, ويحاول الهلال ولاعبيه وكذلك مدرب الهلال جورجي جيسوس البرتغالي من كسب النقاط كاملة في اللقاءات وذلك لكي لا يضعون في مراكز الخطر في الدوري.


من جهة أخرى يحاول منتخب القادسية من تقديم مباراة تليق بهم ومحاولة الخروج من مباراة اليوم بالفوز رغم صعوبة المنافسة, ولكنه يطمح إلى إحراز الفوز الثاني لهم والإيقاف عن الخسائر التي يتعرض لها والتي كانت اخرها في لقائهم مع الشباب في الإسبوع الماضي.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

سوف نتابع معكم كما وعدناكم متابعة مخلص مباراة اليوم من مباراة الهلال والقادسية في الجولة الثامنة من مباريات اليوم وسوف نضع لكم الأهداف سواء من القادسية والهلال الذي يتوقع ان يتم تسجيل أهداف في مباراة اليوم.

 

شاهد ايضاً :   الشوط الأول 0:0 | مباراة العين وجيونبك اليوم بث مباشر يلا شوت موقع يلا شوت

حول كاتب الخبر

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

إنطلاق مباراة القادسية ضد الهلال في الدوري السعودي

ضع هنا تعليق