التخطي إلى المحتوى

عبارات تهنئة للطلاب بالتفوق الدراسي لكلا الجنسين نقدمها للجميع مع بعض الكلمات والمسجات التي تناسب الجميع مع تعديل بعض الأسماء في التهاني لتناسب إسم المرسل إليه.

سوف نضع للجميع بعض الكلمات والجمل المناسبة للجميع لكلا الجنسين فالأولى هي للذكور والثانية تكون للإناث بمناسبة التفوق والنجاح في المجال الدراسي سواء في المدرسة او الجامعة, مع هذه الباقة من عبارات تهنئة خاصة بهذه المناسبة.

عزيزي وصديقي ( اسم الصديق )

أتقدم إليك بأحر التهاني و التبريكات بمناسبة تفوقك في الدراسة و حصولك على أفضل الدرجات ، لقد كنت يا صديقي مثالا رائعا يقتدى به في الجد و المثابرة ، سهرت الليالي وأنت بين كتبك تشق الطريق نحو العلم و المعرفة ، ضحيت بالكثير من وقت

شاهد هنا :   صور بنات 2015 برازيليات مشجعات

الفراغ والتسلية لتشغيله بالدراسة و المطالعة ، فحق لكن أن ترتقي لتنال المراتب الأولى لأنك من أصحاب الهمم العالية.

صديقي (…) أتمنى أن تستمر في جهدك ما بعد الثانوية و تنتقي تخصصا في الجامعة تنفع به بلدك وأمتك . الجامعة أيضا تحتاج منك الجهد ة التعب و لكنك أهل لذلك و أنا أثق بقدراتك و مؤهلاتك

و في النهاية أتمنى لك مزيدا من التقدم و النجاح في الحياة الدراسية و الاجتماعية

صديقك و محبك (….)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي العزيزة (………..)

لقد كدت أطير فرحا عند سماعي خبر تخرجك من كلية (…..) من جامعة (….) وحصولك على درجة البكالوريوس بمعدل (…) .

شاهد هنا :   إنشودة ياطيبة أمينة كرم طيور الجنة كلمات اناشيد العيد الحج 2018

لقد تميزتي دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلكي لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل ” من جد و جد ومن زرع حصد ”

تمنياتي لك بمزيد من التقدم و النجاح , و إن شاء الله تستمري على نفس الدرب و تكملي دراسة الماجستير و الدكتوراه حتى تكوني ذخرا لأهلك ووطنك بإذن الله .

صديقتك (…….)

تهنئة بالنجاح في الدراسة ألف ألف مبروك النجاح إلي كل الناجحين في دراستهم الأكاديمية والمهنية نتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات المعطرة بمناسبة نجاحكم وتفوقكم في الدراسة, وبهذه المناسبة الجميلة نقدم لكم مجموعة حلوة وجميلة من

شاهد هنا :   صور بنات 2015 من موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك واجمل صور النبات

بطاقات التهنئة الدراسية وهي تصاميم رائعة يمكنكم مشاركتها مع الأصحاب عبر الشبكات الأجتماعية من فيس بوك وتويتر وغيرها أو عبر رسائل الوسائط المتعددة عن , طريق الموبايل, وتعد هذه المجموعة من أجمل بطاقات التهنئة في النجاح ,

فهي تتضمن في مظهرها ومحتواها الداخلي أسلوب جميل في التعبير عن فرحة النجاح, فلذلك حرصنا على تقديم بطاقة تهنئة للدراسة مميزة ترسم المعني الحقيقي لنجاحكم في الدراسة, وقاموا بمشاركة الفرحة مع الجميع من خلال بطاقات التهنئة في

النجاح والدراسة, ونتمني لكم مزيداً من التقدم والنجاح

==========

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 5/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.