اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ضرب عبدالسلام جابر في المؤتمر وزير الاعلام اليمني

ضرب وزير الإعلام المنشق عبدالسلام جابر في المؤتمر الصحفي اليوم في الرياض من قبل أحد الصحفيين المتواجدين في الرياض أثناء المؤتمر.

قام أحد الصحفيين بالإعتداء بالضرب على وزير الإعلام اليمني لدى الحوثيين السابق عبدالسلام جابر اثناء كلامه وجوابه مع الصحفيين.

وكان الشاب اليمني الذي تحدث وتلفظ عليه ببعض الألفاظ بأنه كان يقتل اليمنيين لمدة 4 سنوات والآن يتحدث عن الوطنية والشرف .

وسوف نضع لكم رابط المشاهدة خلال الدقائق القادمة.

رشق وزير الاعلام

في تعقيب حول رشق وزير الاعلام المتشق في السفارة في اليمن تحدث علي البخيتي حول الحادثه وقال.

‏الاعتداء على الوزير/ عبدالسلام جابر في مؤتمر صحفي داخل ⁧‫#الرياض‬⁩ عمل مقصود لصالح ⁧‫#الحوثيين‬⁩ لمنع البقية من مغادرة مربع الإنقلاب؛ كما أنه اهانة للأمن في ⁧‫#المملكة‬⁩ باعتباره عجز عن حماية وزير منشق؛ وما لم ينل الفاعلين عقاب رادع فسيتجرأ غيرهم في مؤتمرات أخرى قد لا تكون متعلقة بـ ⁧‫#اليمن‬⁩.‫
كما أن الإعتداء على الوزير/ عبدالسلام جابر يعتبر مزايدة مفضوحة من شخص يسعى للنجومية بأي ثمن؛ فجابر لم يكن يوماً ما حوثياً عقائدياً ولم يشارك في جبهاتهم قط ولم يكن له صلاحيات حتى على اعلامهم والكل يعرف ذلك؛ وحتى لو كان كل ذلك؛ يعد الاعتداء عليه اعتداء على البلد الذي استضافه.
‫من اعتدى على الوزير عبدالسلام جابر اسمه (ناصر صالح السقاف)؛ موظف في السفارة اليمنية؛ ويبدوا أنه مرتب مع ⁧‫#الحوثيين‬⁩ ولا يستبعد ان يكون متضامن معهم عرقياً؛ فلا يمكن تبرير جريمته مطلقاً؛ فهناك صحفيين حضروا المؤتمر ممن قتل ⁧‫#الحوثيون‬⁩ أقارب لهم ومع ذلك لم يتفوهوا حتى بكلمة احتراماً لـ ⁧‫#المملكة‬⁩.‬
#علي_البخيتي

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *