اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

رشق وزير الإعلام اليمني بالحذاء ” عبد السلام جابر

كنت مجبر على التضليل

X

في المؤتمر الصحفي اليوم الذي انعقد في العاصمة السعودية الرياض بحضور وزير الإعلامي الحوثي المنشق عبدالسلام جابر الذي تمكن من الفرار إلى السعودية.

في المؤتمر الصحفي اليوم 11-11-2018 في العاصمة السعودية الرياض وبحضور العديد من الصحفيين والسياسيين والنشطاء, كانت هناك بعض الأسئلة الموجهة إلى وزير الإعلام الحوثي المنشق, وتباينت بعض الردود بين الصريحة وبين عدم الوضوح.

وخلال المؤتمر الصحفي قام احد الصحفيين برشق الوزير جابر اثناء التصوير.

وأضاف: “أريد أن أطرح مجموعة من النقاط، قد توضح الوضع داخل المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون”.
<p>وقال: “إن اليمن منذ 21 سبتمبر/أيلول 2014 يتعرض لحالة من القمع والاستحواذ المتوحش على مفاصل البلد، والشعب أخضع لتلك الهيمنة، ما يحدث في اليمن أخطر من الانقلاب”.
وأوضح أن كافة السلطات تمركزت بعد الانقلاب، في أيدي مجموعات تحمل مشروعاً لا يشبه أهل اليمن ولا يتصل بتاريخ البلد وأعرافه.

وكشف “جابر” عن وجود آلة إعلامية ضخمة لدى الحوثيين وجيش إلكتروني يمتد على مستوى المنطقة.
وتابع: كنت من بين الفريق الذي مارس “حملة التضليل” مجبراً.

<p>وقال جابر “وصولنا إلى الرياض يفتح أبواباً أوسع للعمل على إعادة الشرعية لليمن، الوطن الذي تعرض لنكبة فاقت قدرة اليمنيين على الاحتمال لما تمارسه سلطة الأمر الواقع في صنعاء”.
وأضاف: “نشكر قيادة الشرعية على ما بذلته لتأمين وصولنا من صنعاء إلى عدن ومن عدن إلى الرياض”

وكان جابر قد انشق عن الحوثيين ووصل أمس السبت إلى الرياض بعد تمكنه من الفرار من صنعاء ووصوله عدن

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى