اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة ستان لي صاحب شخصية سبايدر مان Spider-Man

سبب وفاة ستان لي صاحب شخصية سبايدر مان Spider-Man

رحل عن عالمنا يوم الاثنين مبتكر شخصية الرجل العنكبوت (Spider-Man) والرجل الحديدي (Iron Man) والرجل الأخضر (The Hulk) وغيرهم من الأبطال الخارقين في عالم قصص مارفل المصورة، عن عمر 95 عاما.

توفى يوم أمس الإثنين في وقت مبكر الكاتب ستان لي صاحب الشخصية المشهورة سبايدر مان , الرجل العنكبوت, والذي توفي يوم امس بدون معرفة الأسباب حول وفاته.


وحول وفاة صاحب شخصية سبايدر مان لم يتم الحديث حول ما هو السبب حول وفاته, إلا أن هناك تقارير تحدثت بأن سيارة الإسعاف قد نقلت ستان لي يوم أمس الإثنين من منزلة في هوليوود إلى مركز سيدرز سيناي الطبي في لوس انجلوس.

ويعتبر ستان لي كمن الكتاب البارزين في شركة “مارفيل كوميكس” والذي ابتكر العديد من الشخصيات التي اشتهرت على مستوى العالم, ومن الشخصيات المشهورة التي ابتكرها هي شخصية سبايدر مان, وكذلك فنتاستك فور, وياضاً أنكر بديل هالك, والتي تحولت تلك الشخصيات إلى معلاقة وأبطال الأفلام الكبيرة والذي يشاهدها جميع الأعمار.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *