اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو كمين العلم الذي وقع في فلسطين

ماهو كمين العلم الذي وقع في فلسطين

كمين العلم : هي عملية عسكرية من قبل الفصائل الفلسطينية والمقاومة الفلسطينية في غزة, والتي قامت بعملية مرتبة ادت إلى مقتل الجنود الإسرائيليين وإصابة اخرين.

قامت الفصائل والمقاومة الفلسطينية في غزة بتصنيع عمود متفجر شديد الإنفجار وذلك عن طريق الخبراء في المقاومة الفلسطينية ووضعها في أنبوب وتغطيتها بطريقة مبتكرة يصعب اكتشافها.

وكانت المقاومة قد وضعت علم على الأنبوب ووضعه في إحدى المناطق التي يتواجد فيها الجيش الإسرائيلي, وذلك عن طريق احد الشباب من شباب المقاومة الذي تسلل إلى المكان ووضع العلم ومن ثم تراجع إلى موقعه للمراقبة.


وكانت العملية من عملية كمين العلم تتم عن طريق تصوير خاص تم بثها عن طريق إحدى القنوات اثناء ترجل أحد المختصين من سيارته مع بعض الجنود الأخرين المراقبين لما سوف يكون نتيجة فحص ذلك العلم.

ولم يتمكنوا من التعرف على ما يحتويه العالم من متفجرات بداخله, وبعد عدم التعرف على مابداخل العلم قام الجندي بأخذ العلم إلى مكان تواجد الآخرين ومن ثم وضعه على الأرض لينفجر ويخلف قتلى وجرحى.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *