رياضة

متابعة نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم في المباراة الودية

مواجهة مرتقبة الليلة بين كل من المنتخب السعودي والمنتخب اليمني في الدمام في لقاء اليوم من المباراة الودية بين الفريقين التي تعد المباراة هي المواجهة 18 لهم.

 

مواجهة يراها المتابعين الرياضيين اليمنيين بأن هذه المباراة قد تظهر الفريق اليمني بشكل لائق في حال تم تقديم مباراة قوية وتمكن المنتخب اليمني من تسجيل أهداف في المواجهة.

 

وحول المواجهات الـ 17 للفريقين لم يخرج اليمن أمام المملكة العربية السعودي في المباريات بأي نتيجة فوز, حيث خرج اليمن بـ 16 خسارة بينما السعودية 16 فوز, كما تعادل مرة واحده فقط في المواجهات.

 

وسوف يتم بث المباراة القناة السعودية الرياضية الأولى وسيكون المعلق في مباراة اليمن والسعودية اليوم هو المعلق عيسى الحربين, وتقام المباراة في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

 

اهداف مباراة اليمن والسعودية

يمكنكم متابعة ومشاهدة اهداف المواجهة بين الفريقين بعد انتهاء المباراة اليوم الجمعة 16-11-2018, وسوف نضع للجميع رابط مباشر لمشاهدة الأهداف بعد انتهاء اللقاء اليوم.

كما سوف يتم وضع لكم تقرير حول النتيجة واللقاء والمواجهة اليوم في مواجهة المنتخب اليمني والمنتخب السعودية في المباراة الودية اليوم.

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق