توقعات برج الثور 2020 بالتفاصيل

برج الثور : Taurus 2019 horoscope من توقعات الأبراج الفلكية سوف نتعرف على البرج الثاني من التوقعات اليومية من أبراج الفلك عبر موقعنا الصفحة العربية من قسم الأبراج يمكنكم التعرف على برج الثور 2020.

من البرج الثاني وهو برج الثور يمكنكم متابعة تفاصيل توقعات برج الثور 2020 وماذا سوف يصادف ويعني برج الثور لهذا العام الجديد من السنة الجديدة 2020.

توقعات برج الثور 2020

توقعات Taurus 2020 horoscope هو البرج الثاني ويمكن معرفة تفاصيل البرج هذا من خلال التالي:

في العام 2019 سيكون العام مواتية الثور الناس. سوف تكون قادرة على استكمال معينة الشخصية والمهنية المهام التي لم تنته لبعض الوقت الآن خلال هذا العام. هذا سيكون الوقت المناسب لتحديد أولويات الأشياء في الحياة ، مجموعة من الأهداف و الطموحات و دفع تجاههم. سيكون هناك أيضا علاقة جيدة في حياتك المهنية الغلاف الجوي. ينصح اتباع الغرائز الخاص بك والتمسك أهداف قابلة للتحقيق. تخطو نحو الواقع و لا متابعة وهمية إغراءات هذا العام.

الوظيفي لبرج الثور

هذا العام سوف يجلب العديد من الفرص ليخرج في حياتك المهنية. ستتمكن من إعادة تأسيس بعض الأعمال أو الخدمات التي طال أمدها من نظرك. سوف تعمل المشاريع التعاونية بشكل جيد بالنسبة لك الآن. هذه الفترة ستكون مناسبة لتأكيد وضعك في المسار الوظيفي. استخدم أصولك ومهاراتك بشكل إيجابي وجلب الخير في بيئة عملك. سيتم تحويلك بالمثل وسوف يساعدك هذا العام على تجسيدها في العمل. كما تساعدك هذه الفترة على ترسيخ مكانتك في الصناعة المهنية. التزم بالأوضاع العملية ولا تبحث عن الاحتمالات في متناول اليد.

موضوع مميز :   حظك اليوم 2-8-2019 من ابراج اليوم 2 اغسطس 2019 abraj today

الحب والزواج برج الثور

الحب في حياة برج الثور الرجال سيكون الكامل من العاطفة و المشاعر هذا العام. لكن بعض من قد تنغمس في غمر نفسك في متاعب لا حصر لها في الطريق. لا ينبغي التسرع, وبدلا من ذلك ابحث عن شريك حياتك ما يريد منك. جديد الشديدة يرجح الثور الرجال هذا العام في الجبهة الحب. حول الربع الأول بعض الشكوك قد تنشأ في حياتك الحب أو الزواج. ومع ذلك يحصلون على مسح بفضل نهج متفائل هذا الموسم. دعونا لا ذنب السيطرة على لك ، وبدلا من ذلك ابحث عن الحقيقية علامات في اتجاه حياتك الحب. خلال السنة لك أن تكون تعلم العديد من الدروس الصعبة بشأن العلاقات الطريق الصعب ، على الرغم من.

توقعات برج الثور
برج الثور

 

بعض اللقاءات المهنية يمكن تحويلها إلى علاقات إيجابية ، حذار. من منتصف عام ، يبدو أن الأمور تصل الحرارة في منطقة برج الثور المواطنين. فهم أفضل من نفسك و أن شريك حياتك يذهب شوطا طويلا في تحسين العاطفية حب الحياة. كما تمضي السنوات الكثير من التقدم يمكن أن يتوقع في الجبهة الحب لبرج الثور الرجال. الوقت سيكون على الجانب الخاص بك, و الابتعاد عن الخلافات و المفاهيم الخاطئة عن السنة.

موضوع مميز :   توقعات الأبراج اليوم الخميس من حظك اليوم 7-7-2016 برجك اليوم abraj

المالية لبرج الثور

سيكون الوضع المالي العام لراغبي الثور الترابي جيد جدا في عام 2019. سيكون قادرا على تسوية الديون طويلة الأجل والقروض هذا العام. ومع ذلك سيكون من الصعب عليك التمسك بخطط ميزانيتك. في منتصف العام تقريبًا ، تبدأ الأمور في التصرف في مجالك المالي. وضعك المنخفض والالتزام بنمط حياة مقتصد من شأنه أن يوفر لك من الكوارث المالية الرئيسية هذا العام. اتخاذ قرارات حكيمة قبل الشروع في إجراء تحدي مالي كبير. ركز على التوفير في الأحداث الكبرى التي تستحق في وقت لاحق. قد يؤثر بعض الإنفاق المالي على مزاجك وسلوكك العام أيضًا. تأكد من البقاء في حدود ميزانيتك / ميزانيتك ، رغم أنه يمكنك اللجوء إلى مساعدة الآخرين المحتاجين.

الصحة لبرج الثور

على الرغم من أن بعض من كنت الثور الرجال لا يكون في حالة جيدة هذا العام, العامة مستويات الطاقة سيكون جيد جدا في هذه الفترة. بعض التغييرات في أسلوب الحياة تسمى من هذا العام ، إذا كان يجب أن تستمر في صحة جيدة. الصحية السيئة الانغماس تحتاج إلى أن تعطى إلى التغلب على العواقب. مع الوقت سيكون هناك الكبرى يهز شكا في صحة الجبهة الثور المواطنين. من منتصف العام المواطنين لاتخاذ بعض الرياضة والترفيه أثناء وقت الفراغ. وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك عندما تحصل على الفرصة. تدليك الجسم والروح ، لاستعادة صحيح الذاتية الخاصة بك والعودة إلى الذات صحية.

موضوع مميز :   حظك اليوم 9-8-2015, ابراج اليوم الأحد 9 اغسطس 2015 توقعات جاكلين

الأسرة نمط الحياة

عام 2019 يجلب الأسرة وقضاياها إلى الصدارة لبرج الثور الناس. سيكون نهاية الطريق بالنسبة إلى بعض العلاقات الهامة في الحياة على الرغم من. علاقات جديدة لا تأتي في العام يبدأ. انتشرت الأجنحة الخاصة بك و رهنها في كل مكان ، لا تدع أي شخص في المنزل تشعر بأنها مستبعدة هذا الموسم. بعض التضحيات من شأنه أن يطلق على الجزء الخاص بك في المنزل. هذا من شأنه أن يكون أفضل وقت للحصول على الجزء السفلي من الأشياء بقدر بعض المسائل القانونية. لكن لا تجعل قرارات متسرعة ، تعكس التفكير في البنك على ميزة كبيرة من عائلتك هذا العام. أيضا سوف تكون قادرة على الحصول على النقطة الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد هذه الفترة.

السفر لبرج الثور

السنة المقبلة هي رائعة للسفر الثور الناس. العديد من الرحلات القصيرة و الطويلة البعيدة الرحلات الخارجية على بطاقات. عبور كوكب المشتري الإيدز الأعمال ذات الصلة الرحلات والسرور خلال السنة المقبلة.

يمكنكم متابعة ايضاً برج الحمل حظاً موفقاً للجميع.

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق