التخطي إلى المحتوى

تحتفل سلطنة عمان اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 باليوم الوطني او العيد الوطني الثامن والأربعون لها في احتفالية كبيرة إجازة رسمية للدوائر الحكومية والخاصة بمناسبة احتفال الشعب العماني بهذه المناسبة.

تحتفل سلطنة عمان بالعيد الوطني 48 لها في فرحة وتطورات وفتوحات لعدة مشاريع بمناسبة العيد الوطني العماني 48, كما فتحت فرص عمل لآلاف المواطنين الباحثين على فرص عمل.

وقامت سلطنة عمان بتوفير 3 آلاف وظيفة عمل لطالبين الوظائف من المواطنين العاطلين عن العمل والباحثين على الوظائف, وجاء ذلك بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان 48.


كما كانت هناك تهاني وتبريكات من العديد من قيادات ورؤساء وحكام الدول العربية والأجنبية إلى سلطان سلطنة عمان السلطان قابوس مهنئين باليوم الوطني العماني متمنين له وللشعب العماني مزيداً من الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.

شاهد ايضاً:   اخبار احوال الطقس سلطنة عمان والإمارات دبي وصور سيول وأمطار اليوم 9-3-2016

 

احتفلت العديد من الدول لتشارك سلطنة عمان الشقيقة بهذه المناسبة الكبيرة والعظيمة لدى السلطنة وهي الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان 48 ومن الدول دولة  قطر والإمارات العربية والمملكة العربية السعودية والكويت وبعض البلدان الأخرى التي عبرت عن حبهم وصلت التواصل مع سلطنة عمان.

احتفال قطر مع سلطنة عمان باليوم الوطني 48 العماني
سلطنة عمان وقطر

 

صورة تظهر أحد المهنئين لسلطنة عمان وتبادل الفرحة بين الشعبين الشعب القطري والشعب العماني في الاحتفالية التي يحتفل بها الشعب العماني الشقيق اليوم الأحد بمناسبة اليوم الوطني لهم.

صورة برج خليفة في اليوم الوطني العماني 48
برج خليفة

 

الإمارات هي الأخرى : هي تبادل الكثيرون صور لبرج خليفة وهي يتزين بالعلم الخاص بسلطنة عمان تزامناً مع الاحتفالية مع احتفالات العيد الوطني لسلطنة عمان الثامن والأربعون, وتم مشاركة الصور عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي.

شاهد ايضاً:   صور اليوم الوطني السعودي قبل إعلان موعد إجازة اليوم الوطني 2018 السعودي 1440
احتفالات سلطنة عمان باليوم الوطني بمشاركة الكويت
الكويت وسلطنة عمان

كما كانت الكويت هي الاخرى شاركت بوضع علم السلطنة ايضاً في احدى معالم الكويت لتبادل الفرحه وتبادل الحب والوفاء بين الدولتين الشقيقتين في هذه المناسبة التي تعتبر مناسبة كبيرة لدى العمانيين شعباً وارضاً وحكومة وقيادة.

قوقل لم تنسى مشاركة اليوم الوطني لسلطنة عمان عبر وضع شعار وعلم السلطنة عبر محرك البحث الخاص بها وذلك  عن طريق وضعه عبر الصفحة الرئيسية للصفحة الخاصة بمحرك البحث الخاصة سلطنة عمان.

صور اليوم الوطني العماني 48 احتفالات سلطنة عمان

وهذه بعض الصور الأخرى للمشاركة من الصور الخاصة في المناسبة الكبيرة للعمانيين بسلطنة عمان.

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.